وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جدول مباريات الاسبوعين الاول والثاني لدوري الاولى لمنطقة الشمال

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 14:09 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عقدت فرعية إتحاد الشمال لكرة القدم إجتماعاً موسعاً لها في مدينة نابلس في مقر النقابات بحضور عضو إتحاد كرة القدم الفلسطيني هلال ابو كشك وعارف عوفة رئيس الفرعية ونداء الخراز نائب الفرعية وسليم عبد الرحمن إمين عام الفرع والأعضاء صالح الزهيري وفخري حمودة وسيد سيد ومأمون ابو كشك ومنتصر العناني ومندوبي أندية الدرجة الأولى.

وقد بُدأ الأجتماع بالتهنئة لرئيس الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب بسلامته، وإفتتح الأجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس الفرع عارف عوفة لكل الحاضرين وقد أقرت في الجلسة جدول الأعمال بإجراء قرعة فرق الدرجة الأولى لمنطقة الشمال وتعليمات الدوري (دوري الشهيد عمر القاسم ) وإستكمال دوري مواليد 1993 وموضوع المقر وحصر عدد فرق الإنتظار وبرنامج دوري الممتازة.

وقد قدم عارف عوفة برنامجاً عاماً حول تعليمات دوري الدرجة الأولى مشيراً لأن الفرعية تسعى للوقوف مع أندية الشمال من اجل رفعتها وتطورها مع العلم بإلتزامات هذه الأندية وما تتطلبه من جهد للإعداد مادياً ومعنوياً وأشار عوفة إلى أن هناك 10 فرق في الشمال تُشارك في الدوري و20 فريق من الوسط و11 فريق للجنوب.

وبالنسبة للصعود فسيكون هناك صعود ل 2 من الشمال و4 فرق من الوسط و2 من الجنوب إلى الممتازة وهبوط 3 من الشمال و6 فرق من الوسط و3 من الجنوب علماً بأن دوري الدرجة الأولى سينطلق في الرباع والعشرون من الشهر الحالي.

وقد جرت نقاشات بين ممثلي الأندية والفرعية وكذلك بعض الإعتراضات لبعض الأندية، والذين سيتم رفع طلباتهم المطروحة للإتحاد من أجل إتخاذ قرارات فيها.

وطلبت الفرعية من كافة الفرق الألتزام ببطاقات اللاعبين وضرورة الحصول عليها من إتحاد كرة القدم الفلسطيني وكذلك ضرورة التقيد بوضع شعار الإتحاد وكذلك شعار النادي الذي ينتمي اليه ضمن اللوائح والقوانين المعمول بها.

وحول موضوع المقر الذي تم مناقشته فأكدت الفرعية على أن هناك نية لأستئجار مقر دائم للفرعية من أجل أن يكون عنوان لكافة اندية الشمال والمخاطبات التي ستوجه له من خلاله وخلال الأسبوع القادم سيتم إعتماد مقر جديد سيعلن عنه لاحقاً وفي نهاية الأجتماع أجريت القرعة لفرق دوري الدرجة الأولى وأعلنت الفرعية عن الأسبوعين الأول والثاني والتي ستكون على النحو التالي:

الأسبوع الأول:
• الجمعة 24/12/2010 فرعون + بيتا على ملعب بلدية نابلس الساعة 4 مساءً .
• الجمعة 24/12/2010 مركز رقم (1) + أهلي بلاطة على ملعب بلدية نابلس الساعة 6 مساءً.
• السبت 25/12/2010 قباطية + التضامن على ملعب بلدية نابلس الساعة 5.30 مساءً.
• الأحد 26/12/2010 شويكة + نورشمس على ملعب بلدية نابلس الساعة ال4 مساءً .
• الأحد 26/12/2010 قُصرة + كفر الديك على ملعب بلدية نابلس الساعة 6 مساءً .

الأسبوع الثاني:
• الجمعة 31/12/2010 شويكة + بيتا على ملعب الرؤيا /قباطية الساعة 2 عصراً .
• الجمعة 31/12/2010 قباطية + نورشمس على ملعب بلدية نابلس الساعة 4 مساءً .
• الجمعة 31 /12/2010 التضامن + أهلي بلاطة على ملعب بلدية نابلس الساعة 6مساءً .
• السبت 1/1 /2011 مركز رقم (1) + كفر الديك على ملعب بلدية نابلس الساعة 3 عصراً .
• السبت 1/1/2011 فرعون + قُصرة على ملعب بلدية نابلس الساعة 5.30 مساءً .

وقد أشارت الفرعية أن على الفرق المشاركة أن تلتزم بالمواعيد المحددة لها وفق البرنامج وسيتم طرح الأسابيع الأخرى عبر الصحافة لدوري الأولى قبل إنتهاء الأسبوعين الأول والثاني مع تحديد المواعيد والملاعب.

وطالبت الفرعية من الأندية المشاركة إنهاء كافة إلتزاماتها قبل إنطلاق الدوري المقرر 24 الجاري كما وسيتم تبليغ الأندية بأية تغييرات على مواعيد المباريات إذا ما جد جديد والأعلان عنها عبر الصحافة وتمنت الفرعية بإسم الإتحاد التوفيق للفرق المشاركة وشكرت الفرعية بإسمها نقابات العمال والعاملين فيها على إحتضانهم لأجتماعات الفرعية في نابلس حتى موعد إستلام المقر الجديد مشكورين.