وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل بطولات كرة القدم لمدارس الخليل

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 16:32 )
الخليل- معا- فايز نصار- تتواصل غدا الاربعاء بطولات كرة القدم لمدارس مديرية التربية والتعليم بالخليل ، وذلك باجراء مباريات بطولة المرحلة الثانوية.

وتشارك في البطولة 15 مدرسة ثانوية، تلعب ثمانية مدارس منها غدا، حيث تلتقي في دور ال16 مدرسة ابو دية مع مدرسة حكمت المحتسب، ومدرسة الخليل الاساسية مع مدرسة ابن رشد، ومدرسة طارق بن زياد مع مدرسة داود العطاونة، ومدرسة هدى عبد النبي مع مدرسة الزعتري.

وتلعب مباريات المجموعة الثانية يوم الخميس، حيث تلتقي مدرسة الحسين مع مدرسة الملك خالد، ومدرسة ابو حنك مع مدرسة تفوح ، ومدرسة الراشدين مع المدرسة الشرعية، فيما تاهلت مدرسة ترقوميا مباشرة لدور الثمانية.

بطولة المرحلة الاساسية
وجرت خلال الايام الماضية بطولة كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا، حيث تصدرت المدرسة الشرعية فرق المجموعة الاولى، التي ضمت فرق مدارس الملك خالد وبئر السبع وشهداء ترقوميا والنور والعطاونة.

وتصدرت مدرسة ابن رشد فرق المجموعة الثانية، التي ضمت مدارس النهضة والابراهيمية والزعتري والراشدين وسيدنا ابراهيم.

وتصدرت مدرسة ابو حنك فرق المجموعة الثالثة، التي ضمت مدارس قلقس والسيد وترقوميا الثانوية وحربي ابو الضبعات ونظيرة ابو رميلة.

وتصدرت مدرسة هدى عبد النبي فرق مدارس المجموعة الرابعة، التي ضمت مدارس الخليل الاساسية والامام علي وزيد بن ثابت وجواد الهشلمون ويسرى النتشة والجعبري.

وقد بلغ عدد المدارس المشاركة في البطولة 25 مدرسة، وستستكمل مباريات البطولة خلال الايام القادمة.
وجرت المباريات بمتابعة ميدانية من مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة، ومسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي، بمشاركة اعضاء اللجنة الرياضية المدرسية، الذين شاركوا في تحكيم المباريات، بالتعاون مع معلمي المدارس المشاركة.

وتوجه المنظمون بالعرفان للقائمين على استاد الحسين، وعلى راسهم مدير الستاد محمد الجمل لتعاونهم في انجاح مختلف البطولات المدرسية.