وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصباح: بفضل الرجوب المنتخب الفلسطيني سيصل العالمية قريبا جدا

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 16:35 )
جنين- معا- عصري فياض- قال الكابتن منير مصباح 57 عاما، المدير الفني لفريق النادي العربي الأردني حول نيته القدوم ضمن وفد نادي العربي الذي سيحل ضيفا على نادي جنين إن شعوره كبير ومفعم بالمشاعر ومن الصعب أن أصفه، ولكنها أمنيه والحمد لله نحن على أحر من الجمر في انتظار ذلك.

وأضاف الكابتن مصباح ان كل عربي مسلم يفتخر بزيارة فلسطين لان فلسطين هي جرحنا جميعا وهي دائما بالقلب، كما أن لقاء الأشقاء لقاء أبناء الأردن بأبناء فلسطين وأبناء الجولان على الأرض الفلسطينية لهو فخر واعتزاز لنا جميعا، ونتمنى دائما أن تستمر هذه اللقاءات في المستقبل.

كما أن احتكاك الشباب العربي في هذه اللقاءات تزيد من أواصر المحبة وتعطي للرياضة بعدها العميق والشامل والذي يتجاوز الأداء الرياضي، وكذلك تعمل على تطوير اللاعب والمدرب في كلا البلدين، وحول تصوراته بشكل عام عن مستوى الرياضة الفلسطينية قال لقد لاحظت من خلال حضور بعض المباريات للمنتخب الفلسطيني أن كرة القدم تتجه وتسير في الاتجاه الصحيح، وذلك لحسن قيادة اللواء جبريل الرجوب للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ودعمه المتواصل للفرق الفلسطيني والمنتخب الفلسطيني، وبإذن الله ستصل الكره الفلسطينية إلى العالمية قريبا جدا.

وأضاف الكابتن مصباح إن المعاناة التي يعانيها اللاعب الفلسطيني في ظل الاحتلال كبيره جدا، وما يحدث ونراه ونسمع به من محاولات لتعطيل تقدم الرياضة الفلسطينية بشكل عام من قبل الاحتلال كتضييق على المواطن الفلسطيني ومنع تجول وامور كثيره ومحبطه، لكن نتمنى أن تزول كل الأسباب التي تقف عائقا في طريق تقدم الرياضة الفلسطينية بشكل خاص، والمواطن الفلسطيني بشكل عام.

وحول التحضيرات الفنية للزيارة قال الكابتن مصباح إن الجهوزية عندنا حاضرة دائما، وبخصوص الزيارة وترتيباتها الفنية، سيرافقنا الفريق الأساسي والأمل بكامل هيئته، مع وطاقمه المساعدة، باستثناء لاعبين سيتعذر حضوررهما لأسباب قاهرة منهم حارس مرمى، وقد قمنا باستبدالهما بلاعبين آخرين، كما أننا سننظم التدريبات في ملعب رؤيا شباب فلسطين / قباطية، وسيكون مبيت الفريق في قرية حداد السياحية القريبة من الملعب.

أما من ناحية المباريات، فنحن سنمضي حسب ما علمت فترة أسبوع أو أكثر قليلا، سيكون هناك لقاء كروي مع فريق نادي جنين ، وكذلك هناك مجال لتنظيم مبارتين وديتين مع فريقين مرموقين من منطقة وسط وجنوب الضفة الفلسطينية، وهذا الأمر متروك لترتيبات المستضيف نادي جنين الرياضي.

وختم الكابتن مصباح الحديث بتوجيه الشكر والتثمين لخطوة نادي جنين الرياضي التي ستتيح لنا من خلال هذه الزيارة التاريخية للقاء الأشقاء الفلسطينيين وأبناء الجولان السوري المحتل، لتكون تلك الزيارة محطة هامة تعمق وتزيد من أواصر المحبة والإخوة بين الرياضيين في كلا البلدين بقياديتهما السياسية.