وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشخصيات المستقلة تجتمع مع بعض نواب حركة "فتح" في غزة

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 17:37 )
غزة- معا- اجتمعت الشخصيات الفلسطينية المستقلة اليوم الثلاثاء، مع بعض من نواب حركة "فتح" في قطاع غزة، في المقر الرئيس لتجمع الشخصيات المستقلة في مدينة غزة.

وأكد الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة أن الاجتماع عقد مع نواب كتلة فتح البرلمانية وخصوصا النائب أشرف جمعة والنائب د. فيصل أبو شهلا وتناول كيفية دفع عجلة المصالحة إلى الأمام، موضحا أن الشخصيات المستقلة تؤكد دائما على أهمية تهيئة الأجواء للمصالحة وإنهاء ملف الاعتقال السياسي في كل محافظات الوطن

وأضاف د.الوادية "أجرينا اتصالا مباشرا مع الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي وعبر عن دعمه لضرورة وقف الاعتقالات السياسية في الوطن".

من جهته قال الدكتور عبد العزيز الشقاقي نائب رئيس تجمع الشخصيات المستقلة "الاجتماعات والاتصالات التي تجريها الشخصيات المستقلة مع كل القيادات الفلسطينية في الضفة وغزة تأتي لدفع عجلة المصالحة ولمناقشة المقترح المقدم من الشخصيات المستقلة بخصوص الاجتماع القادم بين حركتي فتح وحماس".

وفي نفس السياق شدد د.نبيه النونو منسق لجنة الحوار في تجمع الشخصيات المستقلة على ضرورة انهاء القضايا الخلافية بين فتح وحماس بأسرع وقت ممكن لأن القضية الفلسطينية تمر بأخطر مراحلها وتنتظر توحد أبناء شعبها وقياداتها لانهاء ملف الانقسام الفلسطيني.