وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس سلة نابلس من نصيب المدرسة الاسلامية الاساسية

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 21:40 )
نابلس- معا - أقيمت على ملاعب المدرسة الصلاحية بطولة كرة السلة للمرحلة الأساسية الدنيا لدارس محافظة نابلس ، وقد شاركت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بثلة مميزة من الطلبة باشراف معلم التربية الرياضية الأستاذ رائد حسين .

و التقى الفريق مع مدرسة بسام الشكعة في الدور الثانيوقابل في المباراة النهائية فريق مدرسة روحي ملحس و حصل فريق المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور على المرتبة الاولى و بجدارة و استحقاق.

ويأتي هذا التميز امتداداً للنجاح والتفوق الذي تحققه المدارس الإسلامية في كافة المشاركات والنشاطات بدعم وتشجيع من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول وتوفير كافة السبل لتحقيق أفضل النتائج لتبقى المدارس الإسلامية في الطليعة .

حيث خضع هؤلاء الطلبة لبرنامج تدريبي و إعداد متواصل و مكثف ، حرصا من اللجنة الرياضية في المدرسة على المشاركة في هذه البطولة و الحصول على مراكز متقدمة فيها ، و قد اشرف على تدريب و إعداد الطلبة المشاركين معلما التربية الرياضية في المدرسة الأستاذ رائد حسين و الأستاذ ظافر اشتيه .

و بذلك تتقدم جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول و إدارة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور ممثلة بمديرها الأستاذ عصام الصدر بأسمى آيات التهنئة و التبريك من الطلبة الفائزين متمنية لهم مزيدا من النجاح و الفوز بمراكز متقدمة .

ومن جهة أخرى قامت فرقة كشافة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بتكريم المعلمين في يوم المعلم (يا من سموت بي درجات ودرجات، وسطرت لي بالعلم درباً للحياة ....فحولت لي من كل صعب أملا، إليك أنحني بكل حب وإحترام شاكراً فضلك على تحقيق المرام ،فمهما كبرت أو مضت بي الأيام ...لن أنسى دفعك بي للأمام حتى وإن قسوت علي يوماً فأنا شاكرُُُ عليها دوماً .

بهذه الكلمات الرائعة استقبل طلاب فرقة الكشافة في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور معلميهم و معلماتهم في يوم المعلم و في لفتة جميلة منهم قام طلبة الفرقة الكشفية في المدرسة و باشراف معلمتهم فاطمة عسقلان بتكريم و تهنئة المعلمين و المعلمات وتقديم الزهور و الحلويات لهم و لادارة المدرسة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

حيث توجه الطلبة الى قسم الادارة في المدرسة ممثلا بمكتب مدير المدرسة الاستاذ عصام الصدر ليوجهوا تهانيهم و شكرهم لجميع العاملين و الموظفين متمنين لهم عاما سعيدا ، حيث عكسوا و من خلال هذه الزيارة و اللفتة الجميلة مدى الانتماء الصادق للبيت الثاني ، و ما ينبغي على طالب الكشافة ان يتحلى به من خلق رفيع و قيم اصيلة .

حيث اكد مدير المدرسة الاستاذ عصام الصدر على ان حب الطلبة لمعلمين و انتماؤهم لمدرستهم انما ياتي ثمرة لجهود ادارة المدرسة و جميع العاملين فيها و ما يبذلونه من جهد متواصل في سبيل الرقي بالمسيرة التعليمية جنبا الى جنب و جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها و اعضاء هيئتها الادارية الموقرين ، داعيا الطلبة الى مواصلة مسيرتهم التعليمية بكل جهد و حب ليبلغوا المراتب العليا بان الله تعالى.