وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز كتلة الانتفاضة في انتخابات جامعة فلسطين التقنية "خضوري"

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 22:22 )
طولكرم- معا- فازت (كتلة الانتفاضة) تحالف حركة الشبيبة الطلابية" فتح "، ووحدة الكتلة الطلابية (الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية)، في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة بجامعة فلسطين التقنية " خضوري " في محافظة طولكرم.

وخلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم في حرم الجامعة، أعلن رئيس الجامعة الدكتور داوود الزعتري، نتائج انتخابات مجلس الطلبة، بفوز " كتلة الانتفاضة " بــ 20 مقعداً من أصل 27، في حين حصلت كتلة الوطن للجميع - تحالف جبهة العمل الطلابي (الجبهة الشعبية)، وكتلة اتحاد الطلبة التقدمية (حزب الشعب)، وكتلة الشهيد نضال الخولي (الجبهة العربية) على أربعة مقاعد، وكتلة المبادرة الطلابية على 3 مقاعد.

واوضح الزعتري ان نسبة التصويت بلغت 70%، وان صناديق الاقتراع فتحت الساعة الثامنة والنصف صباحاً وأغلقت الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، مقدماً التهاني للكتل الفائزة بنجاح العملية الديمقراطية التي سادها الهدوء والاحترام، معرباً عن أمله في أن يعمل المجلس الجديد بكل شفافية وديمقراطية لخدمة قطاع الطلبة والجامعة.

وحضر عملية الاقتراع النائب جمال حويل، وأمناء التنظيمات في المحافظة، ووفد من محافظة طولكرم، وعدد من ممثلي فصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والأهلية.

بدوره، اهدى عصام القاسم مسؤول ملف الشبيبة في إقليم طولكرم، الفوز، الى روح الراحل ياسر عرفات، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، مشدداً ان المجلس القادم سيخدم كافة الطلبة على إختلاف تنظيماتهم وتوجهاتهم، وانه سيدفع بإتجاه الوحدة الطلابية.

هذا، وإحتفل طلبة الشبيبة ومناصريهم بالفوز في ساحات الجامعة وشوارع مدينة طولكرم.