وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الاغاثة الطبية يزور شرطة بيت لحم

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 22:28 )
بيت لحم- معا- زار اليوم الثلاثاء مديرية شرطة بيت لحم وفد من الإغاثة الطبية وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، ان شرطة المحافظة بدأت بتطبيق الخطة التي أعدتها لاستقبال أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم خالد التميمي مدير شرطة المحافظة بوفد الإغاثة, ناقلا لهم تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة, ومن ثم استعرض الخطة التي وضعتها الشرطة والواجبات الملقاة على الإدارات والأقسام لتسهيل وصول الوفود والمواطنين المشاركين في الاحتفالات المجيدة, مؤكدا في الوقت نفسه جاهزية الشرطة على التعامل مع أي طارئ وعلى مدار الساعة.

وفي السياق ذاته أشاد المقدم التميمي بدور الإغاثة، وأكد ان الشرطة ستقدم يد العون لها ولجميع الطواقم الطبية ولكل من له دور في تسير وتسهيل الاحتفالات.

من جانبها أشادت أمل قمصية نائب مدير مكتب الإغاثة الطبية في المحافظة، بدور الشرطة وما تقوم به لتوفير الأمن والآمان وان الإغاثة الطبية ستقدم ما بوسعها لتسهيل عمل الشرطة.

وعلى هامش اللقاء قدمت قمصية مجموعة من حقائب الإسعاف الأولي للمخافر التابعة للمحافظة.

واستعرضت قمصية خطة مشتركة تعدها الإغاثة الطبية في بيت لحم وإدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة شرطة المرور في شرطة المحافظة لتنظيم أسبوع التوعية المرورية في المحافظة والتي تهدف الى التوعية ونشر ثقافة القانون.

يذكر ان شرطة بيت لحم أعدت خطة شاملة لتسهيل الاحتفالات بالأعياد المجيدة والتي تمتد الى منتصف كانون الثاني من العام المقبل, وتنص الخطة على نشر الدوريات الراجلة والمحمولة في المفارق والطرق والساحات التي تجري في الاحتفالات ومحيط دور العبادة.