وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل خاصة لجهاز الاستخبارات العسكرية في سلفيت

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 11:15 )
سلفيت- معا- عقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني بمحافظة سلفيت، ورشة عمل خاصة لجهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة، بعنوان "ادارة الوقت والاجتماعات والارشفة والمكاتب"، وقد حاضر فيها سليم عبد الرحمن.

وافتتح الورشة، المفوض السياسي لمحافظة سلفيت المقدم صالح ثابت، ناقلاً تحيات اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام، والعميد نضال ابو دخان المدير العام لجهاز الاستخبارات العسكرية.

واكد ثابت، بأن هيئة التوجيه السياسي والوطني ماضيه في تطبيق برامجها ومحاضراتها وندواتها في الاجهزة الامنية، والعمل نحو بناء مؤسسات الدولة.

وركز عبد الرحمن، خلال ورشة العمل على المفاهيم الادارية وفن وعلم الادارة وكيفية ادارة الاجتماعات واستغلال الوقت.

و قدم عبد الرحمن، شكره وتقديره للمشاركين على حسن استقبالهم والتزامهم وانضباطهم.

وفي السياق نفسه، واستكمالاً لورشة العمل وبدعوة من التوجيه السياسي والوطني في سلفيت، قدم المفتش العام للسجون القاضي تيسير فتوح محاضرة لمنتسبي الاستخبارات العسكرية، حول "الاشاعة والحرب النفسية وتاثيرها في الحرب والسلم"، حيث وضح فتوح للمشاركين مفهوم الاشاعة و كيف تستخدم في الحرب والسلم، وانها اخطر من الحرب النفسية، من حيث التأثير المباشر وسبل الوقاية منها، وكيفية التعامل معها بطريقة علمية.

و في نهاية المحاضرة، شكر المشاركون هيئة التوجيه السياسي والوطني القاضي فتوح على المحاضرة، التي لاقت استحسان واعجاب المشاركين الذين طالبوا بدورهم من الاكثار من هذه المحاضرات بهدف تطوير وتعزيز القدرات والمهارات لدى منتسبي الاجهزة الامنية.