وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأكاديمية الأمنية تخرج المشاركين بالدورة الأمنية التأسيسية لموظفيها

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 15:10 )
اريحا- معا- خرجت الاكاديمية الامنية، اليوم الاربعاء، المشاركين في الدورة "الامنية التأسيسية" الثانية لموظفيها.

وحضر تخريج الدورة د.نايف جراد القائم باعمال رئيس الأكاديمية ود. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية واللواء يونس العاص نائب رئيس الأكاديمية للشؤون العسكرية ود. رجاء سويدان مديرة دائرة التدريب والتنمية في الأكاديمية ود.مروان علاونة مدير دائرة العلوم الإدارية والقانون والمقدم محمد العابد المفوض السياسي لأريحا والأكاديمية.

وفي كلمته للمشاركين بالدورة أكد جرَاد على أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تساهم في رفع الحس الأمني وتنمية مهارات الأمن الأساسية وتملكها من قبل العاملين، ليؤكد سعي إدارة الأكاديمية للإستمرار في مثل هذه الدورات نظراً لأهميتها، وتلاؤمها مع الرسالة التي تحملها الأكاديمية.

من جانبه اكد سلامة، على سعي إدارة الأكاديمية لتطوير وتعزيز المهارات والقدرات لموظيفها وشدد على أهمية الأمن في حياة الإنسان لمنع حدوث الأضرار والمخاطر وتفاديها، مشيرا أن الأكاديمية تقدم خدماتها لكل المؤسسة الأمنية التي تعتبر جزءاً منها.

فيما قام فادي خليفة، رئيس قسم المتابعة الإدارية والخدمات العامة بإلقاء كلمة باسم الخريجين، شاكراً إدارة الأكاديمية والقائمين على هذه الدورة والمحاضرين فيها على جهودهم والمعلومات التي قدموها لهم خلال فترة التدريب, وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين.

يذكر أن الدورة التدريبية استمرت لمدة ثلاثة أسابيع بواقع 36 ساعة تدريبية.