وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعب الأهلي أنس الشريف يتسيد بطولة الطلائع في كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 16:38 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي للاهلي سامر الشعراوي- استطاع لاعب الاهلي الخليلي انس مروان الشريف الظفر بلقب بطولة الطلائع لكرة الطاولة بمحافظة الخليل ضمن التصفيات التمهيدية لمشروع مساحات صديقة للطلائع الممول من قبل اليونسيف بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والتي جرت منافساتها على طاولات صالة الخليل الرياضية الكبرى.

فقد حصل الشريف على لقب الفئة العمرية (من 10الى 13 سنة ) فبعد جولات متفاوتة بين المتبارين من طلائع الفرق المشاركة صعد للمباراة النهائية لاعب اهلي الخليل انس مروان الشريف ولاعب اتحاد اذنا عبد الرحمن البطران الذان قدما عرضا متميزا امتزج بالتشجيع الحضاري والعديد من القصص الفنية شدت اليها جمهور المتابعين الا ان النتيجة النهائية دانت للاهلاوي الشريف ليحمل كاس البطل.

من جهه اخرى حصلت لاعبة الاهلي براء الشريف على وصافة بطولة كرة الطاولة للطلائع للفئة العمرية ( من 14 الى 17 سنة ) في نفس المنافسات.

يذكر ان النادي الاهلي الخليلي قد حصل على بطولة كاس فلسطين قبل ايام وكان مدرب الفريق الكابتين راضي الشريف قد اكد ان كل الفئات العمرية للذكور والاناث هي على اعلى الجاهزية لحصد الالقاب والبطولات في كل مكان وزمان.