وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد فتحاوي يزور الجمعية الثقافية والاجتماعية والخيرية بنابلس

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 15:28 )
نابلس- معا- زار وفد فتحاوي في إقليم نابلس مقر الجمعية الثقافية والاجتماعية الخيرية ، وذلك ضمن " حملة تواصل ".

وقد ضم الوفد محمود اشتيه أمين سر حركة فتح وبعض أعضاء لجنة الإقليم وهم رزان هندية ويوسف خضير ومحمد السرطاوي وماهر البزرة وعدد من أمناء سر المناطق التنظيمية وهم رائد الجوهري وامجد عيران وناصر ابو زهرة وعامر الأسمر وعمر دويكات وبسام يعيش واحمد القنه.

وكان في استقبال الوفد عبلة الزعبي نائبة رئيسة الجمعية وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية، وبعد ان رحبت الزعبي بالوفد، قدمت لمحة عن الجمعية من حيث أهدافها ودورها والفئات التي تعنى بها.

كما واطلعت الوفد على أوضاع المسنين والخدمات التي تقدمها الجمعية لهم من اجل توفير العيش الكريم لهذه الفئة التي تضم مناضلات ومربيات فاضلات.

من جانبها أعربت المسنة المناضلة جنان البيطار عن سعادتها لهذه الزيارة وسجلت بكل فخر واعتزاز تقديرها لحركة فتح التي تواصل تحمل مسؤولياتها اتجاه شعبنا الفلسطيني.

أما المسنة والدة الشهيدة لينا النابلسي فقد أشادت بالمساعي الحثيثة والمتواصلة التي تقوم بها حركة فتح في سبيل تحقيق أهداف شعبنا الوطنية.

بدوره أشاد اشتيه بدور الجمعية ورسالتها ، معبراً عن استعداد الحركة الدائم لتقديم يد العون والمساعدة لها لكي تتمكن من مواصلة دورها الرائد والنبيل، الذي وصفه بالوطني والنضالي.

وفي نهاية الزيارة تبرع اشتيه بعدد من المدافئ وقام بتقديم باقة ورد لكل مسن.