وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية الشباب والرياضة تفتتح ورشة للطلائع في نادي قريوت

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 15:40 )
نابلس- معا- وضاح العيسوي- افتتحت مديرية الشباب والرياضة في محافظة نابلس ورشة للطلائع ينفذها نادي قريوت الرياضي في مقره باشراف مديرية الشباب والرياضة /قسم الطلائع ضمن مشروع سراج الذي يهدف إلى تنمية مواهب الطلائع في المجتمع الفلسطيني حيث استهدفت الورشة التي ستستمر 6 ايام 70طليعي وزهرة على اعتبار ان نادي قريوت ينفذ مشروع مساحات صديقة للطلائع بدعم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وتضمنت الورشة مواضيع تهم الطلائع عن التمارين والالعاب والمحاكاة والاختبارات والطرق الابداعية حاضر فيها المدربة اسماء نزار.

وفي كلمته الافتتاحية اشاد غسان قبها مدير عام مديرية الشباب والرياضة في محافظة نابلس بنادي قريوت وحثهم على المزيد من الانشطة لما يضم النادي من فئة شبابية فاعلة على قدر من المسؤلية.

وابدى قبها استعداد وزارة الشباب والرياضة لتقديم كل الدعم لنادي قريوت خصوصا وان القرية محاطة بعدة مستوطنات وتتعرض لمضايقات باستمرار من المستوطنين.

وفي كلمته دعا بشار قريوتي منسق مشروع اندية صديقة للطلائع بالنادي الى ضرورة الاهتمام بفئة الطلائع وتوفير الانشطة اللازمة لهم من اجل ممارسة حياتهم وتنمية قدراتهم من اجل خدمة مؤسساتهم ومجتمعهم.

وفي كلمته شكر رئيس نادي قريوت مؤيد سالم طاقم مديرية الشباب والرياضة على رأسهم غسان قبها على زيارتهم لقريوت حيث ان هذه الزيارة نوعية جداً ويأمل من وزارة الشباب والرياضة التواصل الدائم مع النادي وتقديم الدعم لبرامج وانشطة شبابه وان مشروع سراج يستهدف كافة الفئات في القرية وحسب برنامج يسير عليه النادي حيث سيتم استهداف فئات الذكور والاناث والاهالي من اجل تنمية روح التعاون والتطوع وتنمية قدراتهم الحياتية والشبابية.

واكد محمد ياسين منسق مشروع سراج انه سيكون لهذا النشاط الطابع الكبير في نفوس الطلائع والزهرات والحضور من المؤسسات المحلية في القرية واضاف بان ورشات وانشطة مماثلة ستنفذ في مواقع مختلفة بمناطق اخرى.

وحضر الافتتاح الى جانب قبها وياسين دعاء اشتية من مديرية الشباب والرياضة ووردة اشتية من جمعية تنمية نساء الريف بنابلس.