وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يفتتح دورة لغة العبرية لمنتسبي الأمن في بيت لحم

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 16:18 )
بيت لحم- معا- عقد في جامعة فلسطين الأهلية بحضور الأستاذ الدكتور ذياب عيوش رئيس جامعة فلسطين الأهلية والوكيل مساعد نايف سويطات مفوض عام التوجيه الوطني والقائم بأعمال المفوض السياسي ببيت لحم الرائد منذر مساعدة ومحاضر الدورة الرائد أحمد طنينة من كوادر التوجيه السياسي والعديد من كادر المفوضية في المحافظة افتتاح دورة في اللغة العبرية لمنتسبي المؤسسة الأمنية في محافظة بيت لحم بمشاركة 25 مشاركاً والتي تقام بإشراف ورعاية هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة والتي ستستمر لمدة شهرين ونصف.

وافتتح الدورة الأستاذ الدكتور عيوش بكلمة رحب فيها بنايف سويطات والحضور وشدد على أهمية مثل هذه الدورة بالنسبة للأجهزة الأمنية ولمنتسبيها. وأكد على أهمية تعلم اللغة العبرية بالنسبة لضباط الأجهزة الأمنية لوجود تماس يومي وعبر عن أمله في أن تكون هذه الدورة مميزة وأن يستفيد منها كافة المشاركين استفادة كاملة وأكد جاهزية واستعداد الجامعة ووضع إمكانياتها لخدمة أبناء المؤسسة الأمنية.

وعن التوجيه السياسي شكر سويطات جامعة فلسطين الأهلية على التعاون المميز بين الجامعة وهيئة التوجيه السياسي وشدد على أهمية الدورة وحاجة المشارك إليها وأكد على أن مثل هذه الدورات تخلق نوعاً من التفاعل الاجتماعي بين أبناء الأجهزة الأمنية المشاركة بها.

كما شدد الرائد منذر على التزام كافة المشاركين بحضور الدورة وإعطاء الصورة الحسنة عن أبناء المؤسسة الأمنية.