وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية الخليل تكرم أسرة التربية والتعليم بالمحافظة

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 16:21 )
الخليل- معا- كرمت مديرية التربية والتعليم في الخليل 150من مديري ومديرات المدارس الحكومية ورؤساء الأقسام، أثناء الحفل الذي نظمته المديرية بيوم المعلم الفلسطيني في قاعة مركز إسعاد الطفولة، وذلك بحضور كل من مديرة التربية والتعليم أ. نسرين عمرو، ومحافظ الخليل أ,. كامل حميد، وأسرة مديرية التربية والتعليم، ولفيف من مديري ومديرات المدارس التابعة لمديرية الخليل.

وقالت أ. عمرو " إن هذا العطاء هو بمثابة طريقنا إلى الحرية والاستقلال التي ننشدها جميعاً ونسعى إليها، أبارك لكم عزيمتكم القوية وجهدكم المبارك، وما كان لمسيرة التربية والتعليم أن تتواصل إلا بجهودكم المخلصة والتي بذلت من المعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس".

واشادت بجهود محافظ الخليل كامل حميد في تعزيز الامن وسيادة القانون وقدمت للمحافظ درع مديرية التربية والتعليم لجهوده في التعاون مع المديرية ودعم مسيرة التربية والتعليم في المحافظة.

ومن ناحيته نقل أ. كامل حميد محافظ الخليل تحيات الرئيس محمود عباس لطاقم مديرية التربية والتعليم في الخليل مؤكداً على دور المعلم الفلسطيني في نقل الرسالة الفلسطينية التي يجسدها المعلم يومياً، متحدياً غطرسة الاحتلال واعتداءاته من أجل وطن فلسطيني يقوده من أبنائه جمهور من المثقفين بقضايا العصر والأمة.

وفي نهاية الاحتفال تقدمت أسرة المديرية بدرع تقديري لمديرة التربية والتعليم أ. نسرين عمرو كونها الراعية الأولى لمسيرة التربية في الخليل خطوة بخطوة.