وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حداد يتوج ثانوية بيت لقيا بكأس تربية رام الله والبيرة الكروي

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 16:33 )
رام الله- معا- اللجنة الرياضية المدرسية- توج مدير تربية رام الله والبيرة ذيب حداد، فريق مدرسة بيت لقيا بكأس بطولة المديرية بكرة القدم للمرحلة الثانوية، في اعقاب فوز مدرسة بيت لقيا في اللقاء النهائي على فريق المدرسة الاسلامية.

وكانت مدرسة بيت لقيا احتضنت نهائيات البطولة على الملعب البلدي في القرية، فيما اقيمت التصفيات الاولية على مدار الاسبوعين الماضيين على ملاعب الامعري واستاد البيرة الدولي وبيت لقيا، وحظيت المنافسات باهتمام وحضور العديد من الشخصيات التربوية، فالى جانب مدير التربية ذيب حداد، واكب المنافسات كلا من: محمد الصباح مدير النشاطات الطلابية في وزارة التربية، وجمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي في الوزارة ولواحظ كرزون، ومها امان الله رئيس قسم الانشطة في مديرية رام الله ويوسف حرفوش مشرف الكشافة، الى جانب سمير نجم المشرف العام على البطولة.

وكانت اللجنة الرياضية قد وزعت المدارس المشاركة وعددها 60 مدرسة على اربع مجموعات، تأهل الى النهائيات الاول والثاني من كل مجموعة.

واسفرت نتائج الادوار النهائية عن فوز بيت لقيا على الاوائل، وفوز عين يبرود على الوحدة، وفوز الاسلامية على الهاشمية، وفوز قراوة على دير نظام.

وفي دور الاربعة فازت مدرسة بيت لقيا على عين يبرود، فيما فازت المدرسة الاسلامية على قراوة، لتواجه في النهائي فريق مدرسة بيت لقيا الذي حسم اللقاء لصالحه فتوج بكأس البطولة.

وفي نهاية البطولة اشاد ذيب حداد في كلمته بنجاح البطولة التي تواصلت على مدار اسابيع وهنأ الفائزين، متمنياً ان تكون هذه البطولة قد افرزت لاعبين موهوبين لتمثيل منتخب المديرية في البطولة المركزية التي تنظمها وزارة التربية خير تمثيل.

واستعرض حداد الثورة الرياضية التي يعيشها الوطن في كافة الاتحادات بقيادة اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية، وفي هذا الصدد قدم حداد تهانيه وتهاني الاسرة الرياضية للواء الرجوب لمناسبة شفائه من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً، وشكر الرجوب على دعمه للرياضة المدرسية، وكان آخرها تقديمه طقم ملابس فاخر لمنتخب تربية رام الله.

وشكر حداد مدير ومعلمي مدرسة بيت لقيا ونادي بيت لقيا والبلدية واعضاء اللجنة الرياضية على جهودهم في انجاح البطولة.

من جانبه رحب مدير مدرسة بيت لقيا عبد الحميد عاصي، بالضيوف والفرق المشاركة، واشاد بنشاطات المديرية واللجنة الرياضية.

وفي نهاية البطولة قام حداد وعاصي ورئيس نادي بيت لقيا عدنان عاصي بتوزيع الجوائز المقدمة من محلات عالم الجاكوزي على الفرق الفائزة.

اشرف على البطولة: ناصر دحبور، خالد حماد وجواد عاصي.

حكم المباريات: سامح الخواجا، يوسف سلاودة، فاروق عاصي، أمين عاصي، شادي زياد، على اديب، ياسر عبد السلام، وباسل الياسيني.