وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصحة المقالة تتسلم أجهزة طبية من جمعية إعانة صندوق المرضى الكويتي

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 18:11 )
غزة- معا- أعربت وزارة الصحة بالحكومة المقالة على لسان د. مدحت عباس عن شكرها وتقديرها لجمعية إعانة صندوق المرضى الكويتي على المنحة التي تبرعوا بها لصالح الوزارة والتي اشتملت على ثلاثة أجهزة، هي : جهاز إيكو دوبلر الخاص بقسم القلب وجهاز الـ UPS بقوة 40 كلغم لقسم الكلية الصناعية اضافة لجهازين لتنبيه العصب بتكلفة إجمالية قدرها 45.700 يورو، علماً أنّ المنحة خصصت بالكامل لمجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوب قطاع غزة.

إلى ذلك، استقبلت إدارة مستشفى النصر للأطفال مساعدات من مؤسسة ميرسي كور، اشتملت على ملابس شتوية خاصة بأطباء المستشفى إضافة إلى 100 شرشف لاسرة المبيت داخل المستشفى للأقسام المختلفة.

جاء ذلك، خلال استقبالها وفدا من مؤسسة ميرسى كير ضم الدكتورة هناء أبو عمر مديرة المؤسسة بشرق غزة ومنسقة المشاريع وجملات علي مديرة برنامج التشغيل في المؤسسة اضافة لآخرين.

من جهته، شكر د. البرقونى مؤسسة ميرسي كير على المساعدات التي تقدمها للمستشفى في العديد من المجالات، مؤكداً حرص إدارته على زيادة آليات التواصل مع هذه المؤسسة وكل الجهات الداعمة بهدف ضمان تحسين الجودة في الخدمة المقدمة للمستشفى عن طريق الاستغلال الأمثل للتبرعات التي تصل للمستشفى عن طريق الوزارة أو عبر المساعدات الخارجية.

وبدورها، قالت الدكتورة أبو عمر مديرة مؤسسة ميرسي كور شرق بأن المؤسسة على استعدد لتقديم المساعدات الخيرية لصالح المستشفى، مؤكدة أنّ الجمعية على تواصل تام مع إدارة المستشفى في كل احتياجاتها وأنها ستعمل قدر المستطاع على توفيرها ضمن الإمكانات المتاحة في المؤسسة.