وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم- الإعلان عن تشكيل هيئة إدارية جديدة لمركز الشباب الإجتماعي

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 18:46 )
طولكرم- معا- اعلن في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية اليوم الاربعاء، عن تشكيل هيئة إدارية جديدة مهمتها تسيير امور مركز الشباب الإجتماعي، لحين إجراء الإنتخابات في وقت لاحق.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقد في مركز خدمات مخيم طولكرم، بحضور فيصل سلامة ممثل حركة فتح اقليم طوكرم- رئيس لجنة خدمات مخيم طولكرم، ومحمود ابو عيسى مسؤول الجبهة الديمقراطية، وخضر بكر امين سر حركة فتح في المخيم، اضافة لممثلين عن الفعاليات الوطنية والمؤسسات والشعبية في المخيم.

وتم إختيار اعضاء الهيئة من الكفاءات المهنية والرياضية لإدارة المركز، والتي ابدت استعدادها الكامل لتحمل المسؤولية والخروج من المأزق الذي مر به مركز الشباب الاجتماعي، والعمل المتواصل من اجل رفع وتطوير المركز ليكون في الصفوف المتقدمة كما كان في الطليعة.

هذا، ودعت الهيئة كافة ابناء المخيم والغيوريين على المركز الالتفاف حول هذه المؤسسة، حتى تتكامل الجهود من اجل رفع اسم المركز عالياً.

وتتكون الهيئة من: "د. سهير الشوملي- رئيس، فيصل بدو- امين الصندوق واللجنة الثقافية، احمد عوفي- علاقات عامة ولجنة مالية، المحامي فادي مناصرة- امين سر ومسؤول الملف القانوني والاداري، جواد تركي- المسؤول الاعلامي، حسين الشيخ علي، يوسف شاكر، سامي هوجي- كمسؤولين عن الملف الرياضي بالكامل، مصلح عطا- لجنة اجتماعية ومنسق الرابطة مع المشجعين".