وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني بنابلس يعقد محاضرات حول علاقة رجل الأمن بالمواطنين

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 20:10 )
نابلس- معا- ضمن برنامج أصدقاء الأمن الوطني والذي تنفذه العلاقات العامة والإعلام للأمن الوطني نابلس وبتعليمات من قائد منطقة نابلس وبالتعاون مع العلاقات العامة- جنين ووزارة التربية والتعليم نابلس. تم بالأمس عقد محاضرة عن علاقة رجل الأمن بالمواطن بمدرسة سعد صايل.

ورحب في بداية اللقاء مدير مدرسة سعد صايل بالأمن الوطني مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به قوات الأمن الوطني في حفظ النظام والأمن مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تربط المواطن وخصوصا طاقم التدريس بطلاب مدرسة سعد صايل.

وشكر العلاقات العامة على هذا البرنامج النوعي الذي ينفذ في المدارس وهو من البرامج المهمة والمميزة الهادفة.

كما ألقى المحاضرة الملازم اول احمد دراوشة من مرتب قوات الأمن الوطني نابلس العلاقات العامة حيث تحدث عن نشاءه الأمن الوطني ومهامه مؤكدا على ان الأمن الوطني هو الحاضن للاجهزه الامنيه وتقوم على عاتقه الجانب الأكبر في حفظ النظام وإسناد الاجهزه الامنية.

وأشار الرائد كمال دويكات مدير العلاقات العامة والإعلام للأمن الوطني بان هذا البرنامج المميز ينفذ بالتعاون مع العلاقات العامة جينين ويهدف الى توطيد العلاقة بين المواطنين وقوات الأمن الوطني على أساس الاحترام المتبادل الذي يقوم على احترام القانون والنظام.

كما أشار دويكات بان هذا البرنامج استهدف حتى ألان 20 مدرسه ثانوية في محافظه نابلس بما يقارب 1500 طالب وطالبه تم تعريفهم بالأمن الوطني ونشأته ومهامه والعلاقة بين رجل الأمن والمواطن.

كما أكد ايضا الى ان هذا البرنامج سيستمر في انعقاده في مدارس المحافظة وسيمتد الى الجمعيات والمؤسسات والجامعات موجه شكره وتقدير للتربية والتعليم في نابلس على تعاونهم المستمر مع قوات الأمن الوطني لتنفيذ هذا البرنامج المميز.