وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة رام الله والبيرة تنظم يوما تطوعيا

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 22:30 )
بيت لحم- معا- قامت محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام بمشاركة جمعية الشابات المسيحية في يوم العمل التطوعي الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة وجهاز الشرطة والأمن الوطني للاطلاع على الاضرار التي لحقت بالجمعية من جراء السيول والامطار التي هدمت اجزاء كبيرة من جدران الجمعية وازالتها وتنظيفها وازالة الركام الذي طمر المنطقة.

وكان في استقبال الدكتورة ليلى غنام رئيسة جمعية الشابات المسيحية مها شحادة ووفد من وزارة الأشغال العامة وشرطة محافظة رام الله والبيرة والكتيبة الخاصة الرابعة في جهاز الأمن الوطني والعديد من طلاب جامعة القدس المفتوحة والهيئة الادارية من الجمعية من اجل المشاركة معهم في هذا اليوم الذي ترعاه محافظة رام الله والبيرة.

وقالت غنام: "إن هذا عمل انساني نقوم به في المحافظة من اجل التواصل مع كل ابناء شعبنا ومن اجل تقوية العلاقات بين اجهزة الامن ومؤسسات المجتمع المدني ولفتت إلى الجهود التي تبذل من اجل الوصول الى دولة سيادية ضمن مصلحة المواطن التي هي من مصلحة الوطن.

كما أكدت الدكتورة غنام بأنها على أتم الاستعداد لدعم الجمعية ونشاطاتها، منوهة في الوقت ذاته الى توفير الامكانيات المتاحة وتذليل كافة العقبات لانجاح هذا الصرح المهم لما فيه من خدمة للمجتمع مشيرة الى ان نجاح المحافظة في احتضانه وتطويره يعني نجاحا للجميع وان المحافظة سوف تبقى المظلة الحامية والمساندة لهذا المشروع للوصول الى تحقيق الاهداف المرجوة منه، إلى تعهد المحافظة ببناء الجدران الاستنادية وافتتاح حديقة الاطفال.

من جانبها شكرت مها شحادة الدكتورة غنام وثمنت الدور التي تقوم به المحافظة ممثلة بمواقف د. غنام المساندة للجمعية وخاصة في ترميم مقر جمعية الشابات المسيحية في رام الله.

وقالت ان الدور الكبير الذي لعبته المحافظة وكافة طواقم الشرطة والامن الوطني ووزارة الأشغال العامة في هذا اليوم هو من حرصها الشديد على التواصل. وسعي الجمعية المتواصل للإرتقاء بالمستوى التأهيلي لخدمة اكبر شريحة من المجتمع وصولا الى خلق اكبر قدر من فرص العمل.

وكانت السيول قد تسببت في انهيار الطابق السفلي لمقر الجمعية الكائن في حي السلامين في رام الله.