وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مدرسة "فاطمة الزهراء" يبحث مشكلة نقص الكتب

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 09:25 )
اريحا- معا- بحث وفد من طالبات مدرسة "فاطمة الزهراء" الثانوية المشاركة بمشروع المواطنة، مشكلة نقص بعض الكتب من مكتبة المدرسة وعدم تنوع الكتب الموجودة فيها ،جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد لمديرية التربية والتعليم في أريحا يوم امس الاربعاء.

واستقبل الوفد المكون من 10طالبات من طلاب الصف الثامن لمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية مدير التربية والتعليم، محمد الحواش ورئيس قسم التقنيات سامي بدوي ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابو رومي.

ورحب الحواش بهذه الزيارة والتي تدلل على وعي الطالبات بأهمية الكتب والقراءة في مكتبة المدرسة وضرورة التركيز على التنوع في مجال اختيار الكتب للقراءة.

وأبدى الحواش إعجابه بالمستوى الثقافي للطالبات، وحث الطالبات على المطالعة الخارجية بما يثري معارفهن.

وتحدثت الطالبة اسيل ابو سمعان عن احتياج مكتبة المدرسة لكتب جديدة ومتنوعة تناسب الفئة العمرية للطالبات, فيما تحدثت الطالبة اسراء منصور عن اهمية الكتاب في صقل شخصية الطالب واثراءها بالمعلومات الفكرية والثقافية المتنوعة.

من جانبه تحدث سامي بدوي رئيس قسم التقنيات عن خطة الوزارة في تطوير المكتبات المدرسية وعن المشاريع التي ستنفذها الوزارة بهذا الخصوص.

ونوهت الطالبة سهير برغل أن المدرسة ستنظم يوم للكتاب تدعو فيه جميع المؤسسات والفعاليات الثقافية والمدنية في المحافظة، وفي نهاية اللقاء شكرت الطالبات مدير التربية والتعليم على حسن الاستقبال.