وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد نقابات عمال طوباس يبحث سبل التعاون مع الشركة العالمية للتأمين

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 11:10 )
طوباس- معا- ناقش الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس مع الشركة العالمية للتأمين سبل التعاون المشترك بما فيه خدمه لمصالح العمال وقضاياهم في محافظة طوباس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من اتحاد نقابات عمال طوباس ضم عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد نقابات عمال فلسطين ابراهيم دراغمة رئيس المجلس اللوائي لاتحاد طوباس وأعضاء السكرتاريا الوطنية في الاتحاد حيث قدم الوفد التهاني للشركة بمناسبة افتتاح فرعها الجديد في محافظة طوباس حيث كان في استقبالهم مدير فرع الشركة في المحافظة حافظ حمود.

وبحث الوفد مع حمود العديد من القضايا العمالية في المحافظة متطرقين لقضية التأمينات لجميع العمال في مختلف النقابات بشكل عام والعاملين في نقابتي البناء والاخشاب ونقابة السواقين بشكل خاص.

بدوره دراغمة تحدث عن طبيعة الخدمات التي يقدمها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين للعمال في المحافظة مستعرضا معاناة العمال وهمومهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها في سبيل الحصول على لقمة العيش.

واشار دراغمة إلى الدور التثقيفي للعمال الذي يقوم به الاتحاد من خلال الورش التثقيفية التي ينفذها الاتحاد باستمرار ومن خلال الزيارات الميدانية المتكررة للعمال في مواقع عملهم ومتابعة قضاياهم العمالية.

وفي ختام الزيارة شكر الوفد حمود على حسن استقباله لهم مؤكدين على التعاون المشترك من اجل خدمة مصالح وقضايا العمال في المحافظة.