وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

امين عام الجبهة العربية الفلسطينية يزور محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 15:33 )
طولكرم- معا- قام الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية جميل شحادة "أبو خالد" برفقة أمين سر ساحة الضفة الغربية مفلح نادي بزيارة لمحافظة طولكرم.

كان في استقبالهم عدد من أعضاء القيادة، على رأسهم عضو اللجنة المركزية عبد القادر أبو خاطر وأمين سر الجبهة في المحافظة حسام زيدان ومسؤولة اتحاد لجان كفاح المرأة في المحافظة مريم عثمان، وعدد كبير من أعضاء القيادة ومسؤولي الطلبة في كل من جامعة فلسطين التقنية (خضوري) وجامعة القدس المفتوحة.

وجاءت هذه الزيارة بمناسبة فوز الجبهة في انتخابات مجلس الطلبة وحصولها على مقعد في جامعة فلسطين التقنية خضوري، حيث هنأ الأمين العام الجبهة على هذه النتيجة التي تعد نقطة تحول وبدايةً مبشرة للسنوات القادمة، ونقل تهاني الرفاق في باقي محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والأردن ولبنان.

وتقدم بالشكر والعرفان للقيادة في المحافظة وجميع الطلبة الذين بذلوا كل الجهد لإثبات الدور والفوز بهذا المقعد، كما أكد الأمين العام على أن الشباب هم عصب التنظيم والمستقبل لهم، ونحن نسعى لتسليم مواقع في الجبهة تضم الشباب ووجه العديد من التوجيهات للشباب حول الآليات والسبل التي يجب إتباعها من أجل تطوير وتقدم العمل الطلابي في الجامعات وعدم التوقف عند هذا الإنجاز، وذلك للحصول على نتائج أفضل في السنوات القادمة وأخذ الدور الحقيقي لهم في التشكيلات الطلابية.

ودعا إلى التركيز على توعية الطلاب وتسليحهم بالعلم والثقافة السياسية وتبادل الآراء الثقافية والفكرية ومواكبة تطورات العصر وتشجيع الطلاب على الدراسة والتفوق لأن أي طالب لكي يكون مؤهلاً لقيادة الكتلة الطلابية يجب أن يكون قوي ومتفوق علمياً.

وفي نهاية اللقاء تطرق الأمين العام إلى موضوع قرار محكمة العدل العليا بإلغاء قرار مجلس الوزراء الفلسطيني بتأجيل الانتخابات المحلية، مؤكدا أن هذا القرار يرسخ النهج الديمقراطي في المجتمع الفلسطيني وبناء مؤسساته الوطنية، مؤكدا على نزاهة واستقلال القضاء الفلسطيني.