وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النجم السلوي سليم السكاكيني يحصل على استقالته من سرية رام الله

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 20:01 )
رام الله- معا- حصل لاعب كرة السلة سليم السكاكيني على كتاب استقالته من ناديه سرية رام الله الاولى بعدما قدم استقالته للنادي قبل فترة، ولم يعلن السكاكيني سبب الاستقالة.

وسليم السكاكيني احد عمالقة لعبة كرة السلة الفلسطينية وله باع طويل فيها وهو احد اهم لاعبي الارتكاز في فلسطين، وكان لعب مع فريق السرية مدة طويلة امتدت الى اكثر من تسع سنوات متتالية كان فيها احد اهم العناصر الاساسية في الفريق لموهبته في التسجيل ولم الكرات والمتابعة واحراز التغميسات "الدنكات" وفاز مع السرية في لقب هداف الدوري السلوي للعام الماضي.

وحصل مع فريق السرية على كأس بطولة الشهداء لثلاث مرات متتالية كان اخرها العام الجاري دورة الراحل ناصيف الحصري، كما حصل وساهم بشكل كبير مع فريق السرية بالفوز بكأس الضفة لكرة السلة العام الماضي.

وشارك السكاكيني مع المنتخب الوطني في العديد من المشاركات الرسمية في العراق ومصر قدم من خلالها مستوى مشرف اثبت فيه مقدرته على المنافسة على المستوى العربي لو اتيح له المجال.

يذكر ان سليم السكاكيني يبلغ من العمر 23 عاما وهو فارع الطول ويلعب لاعب ارتكاز اساسي ويمتاز بالتسجيل من جميع المناطق الثلاثية منها من خارج القوس ومن داخله ويتميز بالتغميسة "الدنك" ولم الكرات من تحت السلة وقطع كرات الخصم والكرات الحاسمة والتمرير المتقن والروح الرياضية العالية.

وفي نفس السياق يعتبر سليم السكاكيني من عائلة رياضية سلوية فهو شقيق اللاعب العملاق سني الذي يلعب محترفا في الرياضي الاردني واحد اهم لاعبي الارتكاز في منتخبنا الوطني وناديه الاردني كما ان والده جورج السكاكيني كان لاعبا وحكما ومدربا في السابق وهو كان المدرب السابق لنادي سرية رام الله الاولى.

من جهة اخرى تلقى السكاكيني عدة عروض مغرية من عدة اندية محلية في الضفة الغربية، لكنه لم يحسم امره بعد وسيقوم بالتوقيع على كشوفات ناديه الجديد خلال الايام القليلة القادمه بعدما يكون قد حسم امره بالنسبة للنادي الذي سيلعب معه.