وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حكم بلعاوي يصرح ان اللجنة المركزية لفتح ستعقد اجتماعها بمنتصف الشهر الجاري وستناقش العديد من القضايا

نشر بتاريخ: 06/08/2006 ( آخر تحديث: 06/08/2006 الساعة: 23:38 )
بيت لحم -معا- صرح حكم بلعاوي، باسم امانة سر اللجنة المركزية لحركة فتح انه تقرر عقد اجتماع شامل للجنة المركزية للحركة في العاصمة الاردنية عمان بتاريخ 15-8-2006.

واضاف بلعاوي في بيان وصل "معا" نسخة منه ان اللجنة ستناقش مجمل الاوضاع الداخلية بجميع عناوينها، وبشكل خاص التأكيد على انجاز كل المواضيع المتعلقة بعقد المؤتمر السادس للحركة، وستتخذ قرارات هامة تتعلق بنشاطات الحركة في الوطن والشتات وما يؤكد على اهمية النهوض بالحركة وريادتها للعمل الوطني الفلسطيني.

كما ستناقش اللجنة المركزية الوضع السياسي والاوضاع الخطيرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بسبب الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة والاغتيالات والاعتقالات ومصادرة الاراضي والجواجز التي تعيق التواصل بين ابناء الشعب الفلسطيني، والحصار الخانق المفروض، واتخاذ الاجراءات المناسبة والضرورية لانهاء الوضع الماساوي الذي يقابله الشعب الفلسطيني باعتزاز، كما ستناقش اوضاع القوى الوطنية والفصائل الفلسطينية، والعمل على تعزيز الوحدة الوطنية.

واكد بلعاوي ان اللجنة ستضع القرارات الهامة لتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية والمجلس الوطني الفلسطيني والمجلس المركزي، مضيفاً ان اللجنة ستؤكد على اهمية عقد الاجتماعات الشاملة لها بشكل مستمر، وعلى متابعة تنفيذ القرارات التي تتخذها لمصلحة المواطن والوطن ولمصلحة حركة فتح والبناء والسلام.