وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنوب الخليل تكرم محافظ الخليل لتقديمه مساعدة عاجلة لمدرسة سوسيا

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 18:13 )
الخليل-معا- كرمت وزارة التربية والتعليم جنوب الخليل محافظ محافظة الخليل كامل حميد لتقديمه المساعدة العاجلة لمدرسة سوسيا الواقعة في جنوبي يطآ ، والتي تطايرت محتوياتها نتيجة الظروف الجوية الصعبة التي عصفت بالمنطقة خلال الأسبوع الماضي وتركت أكثر من 40 طالب في العراء حيث قدم محافظ الخليل المواد اللازمة لبناء المدرسة حيث تم إنشاء صفوف من الحجر للطلبة الذين يعانون الكثير من جراء الممارسات الاحتلالية لتعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهم .

من جانبه شكر المحافظ مدير تربية الجنوب السيد فوزي أبو هليل والوفد المرافق له مؤكدا حرصه على التعليم لأنه السلاح الوحيد الذي سوف يدحر الاحتلال من وطننا.

وفي سياق متصل اجتمع المحافظ حميد مع مديرة مدرسة رقعة الثانوية في يطا نوفه الجندي، وطالبات المدرسة المشاركات في مشروع المواطنة، وذلك من أجل مساعدة المحافظة في تنفيذ مشاريع مقترحه من قبل طالبات المدرسة والتي تهدف إلى مساعدة ودعم سكان السفوح الشرقية وخاصة قرية جنبا التي تقع شرق يطا.

وأجاب المحافظ على أسئلة الطالبات مبديا استعداد المحافظة لتقديم المساعدة الممكنة لدعم مثل هذه المشاريع ودعم تلك المناطق، ووعد المحافظ بمخاطبة الجهات الرسمية والمتخصصة من اجل تقديم اللازم .

كما شكرت الجندي المحافظ على تعاونهم واستعدادهم لتقديم الدعم والمساعدة التي تهدف إلى خدمة الوطن والمواطن.