وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة النسائية برفح تختتم "حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي"

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 18:31 )
غزة- معا - اختتمت الشرطة النسائية برفح التابعة للحكومة المقالة فعاليات حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي اليوم الخميس.

وقامت الشرطة النسائية بإعداد حفل فائق القدرات الإمكانيات المتاحة وحشد العديد من الشخصيات الاعتبارية برفح وكان علي رأسها مستشار رئيس الوزراء المهندس عيسي النشار حيث حضر اللقاء .

كما وترأس حضور الحفل المقدم حسام شهوان محافظ رفح والرائد محمد عطية مدير حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي والرائد منير رشوان ولفيف من صف الضباط في المحافظة والعديد من الشخصيات الاعتبارية والقيادية برفح .

و قدمت الملازم حنان النحال مديرة الشرطية النسائية برفح بكلمة ألقتها علي الحضور بدور الشرطة النسائية والانجازات التي قدمتها وعلي رأسها الحافظ علي حرمات المسلمين في بيوتهم، مشيرة ان حلمة كرامة المواطن وهيبة الشرطي التي أعلنتها وزارة الداخلية بالمقالة لمدة 50 يوما.

و أكدت أن الشرطة النسائية برفح لن تتوقف وأعلنت عن استمرارها لمدة 50 عام متواصلة بكل الإمكانيات المتاحة وقدمت شكرها إلي المقدم حسام شهوان والرائد محمد عطية علي الجهود التي قدموها من اجل تواصل الحلمة والإمكانيات التي اتحوها للشرطة النسائية والوقف بجانبنا في الحملة .

و عقب المهندس عيسي النشار مستشار رئيس الوزراء بالمقالة إسماعيل هنية قائلا :"أن الصمود الذي قدمه الشعب الفلسطيني لهو الأمثل والأروع في تسطير البطولة والفداء لذلك كان لازما علينا أن نخدمه وانه ما قدمته شرطة رفح والشرطة النسائية من حملات عديد لخدمة المواطن وتصب في مصلحته كحملة لنحمي مجمعتنا من المخدرات وحملة التخابر مع العدو واليوم حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي لهو الدليل الواضح الانسجام الشعب بغزة مع الحكومة وتوافق الآراء احترام الشرطي للمواطن وتكريم الشرطي للمواطن".

كما كرمت الشرطة النسائية المقدم حسام شهوان درعا علي الواجب الذي قدمه لخدمة الشرطة النسائية برفح، وكذلك كرمت الرائد محمد عطية علي الجهود التي بذلها من اجل نجاح الحملة برفح وتفوقها علي باقي المحافظات وكذلك كرمت الشرطيات التي شاركن بالحملة بكل الجهود ومواصلة العمل وخدمة المواطنين.