وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في أجواء ديمقراطية وتنافسية :غدا السبت انتخابات نادي شباب عزون

نشر بتاريخ: 24/12/2010 ( آخر تحديث: 24/12/2010 الساعة: 14:51 )
قلقيليية – معا - خالد عرباس - تجرى يوم غد السبت الساعة الثالثة عصرا انتخابات نادي شباب عزون الرياضي في قاعة الجمعية الخيرية في عزون والتي تقع بالقرب من النادي ، وأفادنا رئيس النادي الحالي مفيد إسماعيل بأن عدد أعضاء إلهيئة العامة الذين قاموا بتسديد ما عليهم من رسوم ويحق لهم التصويت بلغ ( 262 ) عضو من أصل ( 650 ) عضو.

وبلغ عدد المرشحين ثمانية عشر مرشحا انسحب منهم اثنان هما نافذ عيسى وعماد خليف وبقي ست عشرة مرشحا. وسيخوض الانتخابات الجديدة جميع أعضاء الإدارة الحاليين بدون استثناء . وستشرف مديرية الشباب والرياضة في محافظة قي قلقيلية على هذه الانتخابات والتي تعقد بشكل دوري كل عامين من قبل النادي العزوني.

وأما المرشحين لخوض هذه الانتخابات فهم: فتحي اسطة علي ، مفيد إسماعيل الرئيس الحالي للنادي ، أحمد عناية ، غسان إسحاق ، عدنان حنون ، فتحي جمال ، سفيان سلامة ، حجازي سلامة ( محمود سلامة ) ، يوسف حسين ، أحمد سعيد سلمان ، عدنان شبيطة ، عاصم مطر ، خالد عبد الخالق ، زياد خليف ، عبد الله جودة ، محمد عبد الفتاح شبيطة، وانسحب كل من نافذ عيسى وعماد خليف.

هذا ومن المتوقع أن تجري الانتخابات في جو ديمقراطي وتنافسي من أجل خدمة هذا النادي العريق والمرشحون من الأشخاص الحريصين على مصلحة النادي وتطويره وتقدمه.

وتكونت لجنة الإشراف على الانتخابات من السادة عمر قاطش ، عبد اللطيف أبو هنية ، أمين اسحق ، هاني سلامة ، أحمد محمد خليف ، عماد راجح شبيطة ، إبراهيم يوسف عناية وبإشراف مديرية الشباب والرياضة مدير المديرية السيد رياض عامر وهاشم عامر وباهر غنايم.

وقامت ادارة النادي بالتنسيق مع الأمن الفلسطيني للمحافظة على سير الانتخابات وتم دعوة المؤسسات العامة في بلدة عزون وكذلك دعوة محافظ محافظة قلقيلية العميد رببيح الخندقجي . وسيكون برنامج الانتخابات على النحو التالي :
1- سيتم الافتتاح بكلمة ريس النادي مفيد إسماعيل.
2- وكلمة مديرية الشباب والرياضية رياض عامر .
3- وقراءة التقرير الإداري من قبل أمين سر النادي عدنان حنون
4- قراءة التقرير المالي من قبل أمين الصندوق غسان إسحاق
5- عملية إجراء الانتخابات وإعلان النتائج.