وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب الى الرياض للمشاركة في اجتماعات المكتب التنفيذي الاولمبي

نشر بتاريخ: 24/12/2010 ( آخر تحديث: 24/12/2010 الساعة: 17:15 )
غزة – معا - محمد العمصي الناطق الاعلامي - وصل أمس وفد اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة والأمين العام فتحي جودة وعضو اللجنة الاولمبية داود متولي إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في اجتماعات المكتب التنفيذي للجان الاولمبية الوطنية العربية والجمعية العامة يومي 25-26 الجاري .

وقال فتحي جودة أمين عام اللجنة الاولمبية أن الأمير سلطان بن فهد سيرأس الاجتماع غدا بحضور رؤساء اللجان الاولمبية العربية وممثلي الدول العربية حيث سيتم مناقشة جدول أعمال كبير من قبل الاتحاد العربي للألعاب الرياضية .
وأضاف جودة : أن الاجتماع سيعرض تقريراً مفصلاً عن استضافة دول قطر الشقيقة للدورة العربية الرياضية نهاية العام الجاري ، وسيتم البث في استضافة الدورة العربية القادمة ودراسة تنظيم العديد من دورات التنظيم والإدارة ودراسة المقترح المعد لتعديل بعض بنود النظام الأساسي ، وكذلك الاطلاع على تشكيل اللجان الذي من المتوقع أن تحظي فلسطين فيه ببعض اللجان وعضويتها .

وأكد جودة أن الاجتماع سيكون مناسباً للتواصل مع اللجان العربية ورسم خيوط وتطلعات اللجنة الاولمبية واستحقاقات العام 2011 وتثبيت مشاركات فلسطين في المحافل العربية والآسيوية لهذا العام .