وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذكور اماتين الثانوية تنتزع لقب بطولة كرة الطائرة من مدرسة النبي الياس

نشر بتاريخ: 24/12/2010 ( آخر تحديث: 24/12/2010 الساعة: 16:27 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - مبشرة بمستقبل زاهر لكرة الطائرة القلقيلية وتحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم أقيمت يوم الأربعاء بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الأساسية العليا للذكور على ملاعب مدرسة بلدة اماتين الثانوية وذلك ضمن خطة النشاط الداخلي الرياضي لقسم النشاطات وبمشاركة ثمانية مدارس هي : ذكور عزون المتوسطة ، ذكور كفر ثلث الثانوية ، ذكور اماتين الثانوية ، ذكور حجة الثانوية ، ذكور كفر جمنال الثانوية ، ذكور النبي الياس الثانوية ، عسلة المختلطة وذكور عبد الرحيم عمر الثانوية في جيوس .

وقد استطاعت مدرسة اماتين الثانوية الظفر باللقب الغالي حيث تمكن لاعبوها من فرض سيطرتهم في اللقاءات التي خاضوها بفعل ضربات الطالب بهاء خليل الذي أبدع في حصد النقاط لمدرسته واستحق بعدها لقب أفضل لاعب في البطولة ليتركوا الوصافة لمدرسة النبي الياس بطلة النسخة السابقة.

وقد جاءت النتائج على النحو التالي:-
1- النبي الياس + حجة فوز النبي الياس 2 – 0 وبواقع 25/7 ، 25 / 9
2- كفر ثلث + عزون المتوسطة فوز كفر ثلث 2 - 0 وبواقع 25/20 ، 26/ 24
3- اماتين + كفر جمال فوز اماتين 2 - 0 وبواقع 25/9 ، 25/ 11
4- عبد الرحيم عمر - جيوس + عسلة فوز عبد الرحيم عمر 2 - 0 وبواقع 25/19 ، 26/ 24
5- النبي الياس + كفر ثلث فوز النبي الياس 2 – 0 وبواقع 25/9 ، 25 / 14
6- اماتين + عبد الرحيم عمر - جيوس فوز اماتين 2 - 0 وبواقع 25/16 ، 25/ 23

وفي المباراة النهاية تمكن أبناء المعلم صقر غرابة من حسم لقاءهم مع أبناء المعلم مراد صوان في مباراة مثيرة تابعها جمهور غفير من نادي اماتين الرياضي والمجلس المحلي وأولياء الأمور وأهالي البلدة وبنتيجة شوطين مقابل لا شيء وبواقع 25/20 ، 25/23 .

وقال الأستاذ يوسف عودة أن هذه البطولة كشفت عن لاعبين ناشئين مميزين سيكونون خير رديف لطلاب المرحلة الثانوية والتي ستقام بطولتهم مطلع العام القادم مع ضرورة إشراك بعض اللاعبين المميزين في منتخب المديرية الذي سيشارك في البطولة المركزية التي تنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية .

وأشاد الأستاذ مؤيد عفانه رئيس قسم النشاطات في المديرية بمدير مدرسة ذكور اماتين الثانوية الأستاذ اديب خلف والهيئة التدريسية في المدرسة على حسن التنظيم وحسن الضيافة الأمر الذي ساهم في إنجاح البطولة.

وقد تميز من اللاعبين : بهاء خليل وواصف زيد من اماتين ، وواصف هيثم ويحيى حسام من النبي الياس ورضا عبد الجليل ويزن معن من جيوس ، وأنس منذر من عزون وأبي عدنان وعاوية داوود من كفر ثلث ويحيى شحادة من عسلة.

وقد اشرف على البطولة الأستاذ معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية وقام بتحكيمها باٌتدار المعلمون الأفاضل : سمير قبلاوي ، بسام خالد ، سعيد شواهنة ، علاء مقبل ، فتحي نوفل ، محمد ذيب ، فادي منصور وونبيل عودة.