وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخليل-وزير الحــكـم المـحلـي يزور المستشفـى الأهـلي والهلال الاحمر

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 10:59 )
الخليل- معا- رافق وزير الحكم خالد القواسمي أمس الجمعة، شباب مؤسسة "إبداع شباب فلسطين" في توزيع الورد والهدايا على المرضي في المستشفى الأهلي والهلال الأحمر في الخليل، وذلك ضمن برنامج فعاليات تقوم بها المؤسسة بمحافظة الخليل لإبراز دور الشباب في خدمة المواطنين.

حيث قام الوزير، بصحبة شباب المؤسسة والبالغ عددهم (50) متطوعأ، في عيادة المرضى في كل من مستشفى الأهلي ومستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني.

وصرح مدير المشاريع في المؤسسة، باسم القواسمي أن هذه الفاعلية تأتي لضمان استمرارية العمل التطوعي بين أبناء المجتمع الواحد، وبالذات المرضى من أبناء شعبنا، مشيرا الى أن تمويل هذا الحدث كان بتبرعات تم جمعها من أعضاء المؤسسة البالغ عددهم أكثر من (250) عضو.

بدوره، قال المدير التنفيذي للمؤسسة عبد المنعم الشريف، أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسية المؤسسة الهادفة إلى خلق روح العمل التطوعي، وزيادة ربط التكافل الاجتماعي مع المواطنين وتنمية العمل التطوعي بين أبناء المجتمع الواحدة بمحافظة الخليل.

من الجدير ذكره، أن مؤسسة إبداع هي مؤسسة تم إنشاءها لتفعيل دور الشباب الفلسطيني في محافظة الخليل، وتبني وإبراز كفاءات ومواهب الشباب في المحافظة لتكون جنبا إلى جنب مع المؤسسات الأهلية والحكومية لخدمة المواطنين.