وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال الشعبي ترحب باعتراف الإكوادور بالدولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 12:38 )
رام الله- معا- رحبت جبهة النصال الشعبي الفلسطيني اليوم السبت، باعتراف جمهورية الإكوادور بدولة فلسطين حرة مستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967، والذي جاء في بيان رسمي وقعه أمس الرئيس الاكوادوري رفافاييل كوريا.

كما وأشادت الجبهة، بالعلاقات الثنائية التي تربط فلسطين وشعبها بالإكوادور، مثمنةً مواقف هذا البلد الصديق الداعمة للحقوق الوطنية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على حدود 1967.

وأشارت الجبهة، الى أن توالي الاعتراف من قبل دول العالم بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967، يشكل انتصاراً للشعب الفلسطيني، وتأكيدا على حقوقه المشروعة والثابتة، وأنه بات المطلوب من المجتمع الدولي أن يدعم تجاه إقامة الدولة الفلسطينية في ظل ما ترتكبه حكومة الاحتلال من جرائم بشعة بحق شعبنا.

على صعيد اخر، ثمنت الجبهة مواقف الرئيس الإكوادوري ووقوف بلاده إلى جانب النضال العادل للشعب الفلسطيني، وخاصة حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة.

وتوجهت الجبهة، بالتحية إلى جمهورية الاكوادور، حكومة وشعبا، وأكدت عمق العلاقات التي تجمع الشعبين الفلسطيني والاكوادوري، مثمنة السياسة الحكيمة والشجاعة للرئيس الاكوادوري والحكومة.