وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحتسب عاد من دبي: مثل موسوعة التميز والحضارة في زيارة محطة أل mbc

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 12:54 )
الخليل - معا - عاد مؤخراً من مدينة دبي الإعلامية في الامارات العربية المتحدة الزميل الإعلامي الرياضي "ناصر المحتسب" – مستشار اللجنة الرياضية العليا في موسوعة التميز والحضارة العالمية السعودية ومقرها في العاصمة الفرنسية باريس. ويذكر أن موسوعة التميز والحضارة العالمية السعودية انطلقت في الرياض عام 2000 وهي حاضنة التميز والإبداع والأرقام القياسية في جميع أنحاء العالم.

ومن الجميل ذكره أن المستشار الرياضي ناصر المحتسب كان قد مثل موسوعة التميز والحضارة في زيارة محطة أل mbc الفضائية في مقرها الدائم في مدينة دبي، وذلك من أجل الإطلاع على برنامج "صدى الملاعب" الذي كان مرشحاً للحصول على جائزة موسوعة التميز والحضارة العالمية السعودية " رقم قياسي عربي إسلامي تميز" , حيث قام المحتسب بتدقيق الأسباب العشرة الموجبة لجائزة التميز والحضارة .

ومما تجدر الإشارة إليه أن مستشار موسوعة التميز والحضارة للشؤون الرياضية "ناصر المحتسب" كان قد التقى الدكتور مصطفى الأغا مدير البرامج الرياضية في محطة آل mbc لمدة ساعتين، وكذلك التقى جميع العاملين في البرنامج الشهير "صدى الملاعب" لمدة ساعتين اخريتين أمثال : مريان باسيل، حمادي القردبو، أحمد الآغا، عمار علي، راضية صلاح، بشير خليفة، رزان اسحق, سلامة المناصير, مدين رضوان, دانا صملاجي, وخالد ممدوح, وقد أبدى مستشار الموسوعة المحتسب إعجابه الشديد بمدير البرامج الرياضية " الآغا " الذي يطلع على كل كبيره وصغيره في البرنامج, وكذلك طاقم العمل المميز ووصفهم بأنهم فريق متكامل يعمل بروح الفريق الواحد.

وبناءً عليه قرر مجلس أمناء الموسوعة منح برنامج صدى الملاعب الشهير ومديره الإعلامي اللامع مصطفى الآغا جائزة التميز والحضارة " رقم قياسي عربي إسلامي تميز " كأفضل برنامج رياضي و مذيع عربي حالياً ولبصماته البيضاء الواضحة على الرياضة العربية، وخاصة الحيادية المطلقة في برنامجه, والمسؤولية الإعلامية الكبيرة التي يتحملها الآغا في محطة أل mbc.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي كبير عقده المستشار الأمين العام للموسوعة المستشار أسامة بن حسن الطوري في باريس, أعلن فيه فوز صدى الملاعب ومديره بالجائزة.

ومما تجدر الإشارة إليه أن الزميل ناصر المحتسب المستشار الرياضي لموسوعة التميز والحضارة العالمية السعودية كان في ضيافة محطة أل mbc لمدة ثلاثة أيام في مدينة دبي الاعلاميه الأسبوع الماضي.

تحدث مع الآغا عن واقع الرياضة الفلسطينية, الإعلام الرياضي, البنى الرياضية التحتية على امتدادا مساحات الوطن وغيرها الكثير.

وفي نفس السياق سيقوم مجلس أمناء الموسوعة بتتويج البرنامج ومديره بجائزة التميز والحضارة العالمية السعودية (رقم قياسي عربي إسلامي تميز) خلال حفل كبير بداية شهر 1 / 2011 ومن خلال برنامج صدى الملاعب المتميز وبحضور شخصيات رياضية وإعلاميه ذات شأن كبير.