وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وصل من الاردن: صالح عسيله ينضم رسميا الى الامعري

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 14:19 )
رام الله - معا - محمد شريف - وصل في الساعات الباكرة من صباح الجمعة إلى أرض الوطن اللاعب صالح عسلية قادما من الأردن عبر معبر الكرامة للإنضمام لمركز شباب الأمعري، بعد أن وقع رسميا على كشوفات الفريق.

وكان عسلية قد ارتبط بداية الموسم الحالي بعقد مع فريق اليرموك الأردني، بشرط فسخ هذا العقد بالتراضي بين الطرفين في حال صدور تصريح دخول للأراضي الفلسطينية، وهو ما حصل بالفعل.

ويعتبر صالح عسلية من أبرز اللاعبين المحليين الذين لم ينالوا شرف تمثيل المنتخب الوطني، لعدم امتلاكه هوية فلسطينية في السابق، ويجيد عسلية اللعب في أكثر من مركز حيث يلعب كمهاجم صريح وجناح أيسر او أيمن، ويعتبر مكسب كبير للمارد الأخضر الذي يسعى لتعزيز صفوفه بأكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية بهدف الاستمرار بالمنافسة على لقب دوري وكأس المحترفين.

يُشار الى أن رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه كان قد غادر برفقة وفد من الإدارة في وقت سابق الى الاردن لتوقيع العقد مع عسلية.

وبعد وصول عسلية سادت حالة من الارتياح بين جماهير الأمعري التي ما زالت تترقب وتتابع أحوال فريقها، بينما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الامعري لوضع الفريق في الطريق الصحيح نحو الالقاب والتتويج.