وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يتفوق على العروب واهلي القدس في كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 14:44 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية - حقق أبطال شباب الخليل بكرة الطاولة فوزين مثيرين جرت أحداثهما على طاولات نادي شباب الخليل مساء الجمعة وسط حضور جماهيري لافت من عشاق ومحبي اللعبة .

حيث التقى أبناء العميد في اللقاء الأول مع أشقائهم في الأهلي المقدسي الذي انتهى بفوز الأول بنتيجة 5-0 ، وتمكن رجال العميد من تحقيق فوزهم الثاني على مركز شباب العروب بنفس النتيجة .

وتأتي هذه اللقاءات ضمن استعدادات عميد الاندية الفلسطينية للاستحقاقات القادمة على صعيد كرة الطاولة التي تشهد نموا وتطورا كبيرين في النادي وذلك بعد حصد النادي لمجموعة كبيرة من الالقاب على مستوى الوطن خاصة بفئات الناشئين والأشبال .

عدا عن فريق آنساته الذي حقق بطولة فلسطين للأندية وحجز الثلاث مراكز الأولى في بطولة فردي السيدات الذي يدربه البطل كامل دوفش أحد أبرز مدربي ولاعبي فلسطين.
الجدير ذكره أن النادي حصد ما يزيد عن ستة عشر لقبا وبطولة على مدار العام على المستويين المحلي والعربي ، ومثل فلسطين كل من لاعبة شباب الخليل صفاء صلاح والشبل الموهوب والمغروم بكرة الطاولة حسام دوفش مثلا فلسطين في أهم المحافل الدولية بكرة الطاولة وهي سنغافورة والصين .

وعودة الى اجواء اللقائين آثر مدرب الشباب للفريق الأول عفيف الشويكي اشراك الشبل حسام دوفش تحضيرا وتجهيزا له ليكون أحد أهم ركائز العميد في الاستحقاقات القادمة ، وحقق دوفش الصغير كالعادة مفاجئة جديده بفوزه بجميع مبارياته وبنتائج لافته لاقت استحسان كل من حضرها وشاهدها .
هذا وجدد أيمن القواسمي مدير فريق الطاولة في النادي عزمه المطلق على مزيد من الاهتمام خاصة بالفئات الصغيره وخص بالذكر النجم حسام الذي بات يقارع الأبطال الكبار ويتغلب عليهم ، ولا سيما أيضا الشبلين ثائر و تامر الجنيدي .

مثل أهلي القدس : محمد أبو سريه ، محمد عيسى ، عمر الشويكي .
مثل مركز شباب العروب : محمد كواملة ، عنان الشعراوي ، معاذ الهرش .
مثل شباب الخليل : عبدالرحمن أبو عصب ، كامل دوفش ونجله حسام .