وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة نادي التنمية نشاط ترفيهي لاطفال مصابين بالسرطان لمؤسسة قرياطي

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 15:34 )
طرابلس - معا - بدعوة من مؤسسة جورج نسيم قرياطي وبالتنسيق مع الفرقة الفنية في نادي التنمية الفلسطيني الرياضي أقيم نشاط ترفيهي للأطفال المصابين بمرض السرطان , والجدير بالذكر أن الدكتورة ادليت عيتاني قرياضي تقوم بالاشراف على علاج الأطفال في مستشفى النيني وهى في نفس الوقت عضوه في جمعية جورج نسيم قرياطي .

جاءت هذه المشاركة للمرة الثانية بعد تنفيذ نشاط سابق اقيم في حديقة الملك فهد/ طرابلس , وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها النادي في أنشطه هادفة وخيريةمع الكثير من المؤسسات الاجتماعية والتي تلقى اعجاب وترحيب من قبل الجميع .

ولم يبخل نادي التنمية منذ تأسيسه عن أي دعوة أو مشاركه في نشاطات تخدم الانسانية , فهذا يبقى جزء من أهداف النادي تحت اطار شركاء في تحمل المسؤلية تجاه أي موضوع يخدم المجتمع ويساهم في خلق بيئه اجتماعية أمنه .

لقد كان النشاط الترفيهي الأخير لمؤسسة جورج نسيم قرياطي في فندق الميرامار / طرابلس واحد من أكثر الأنشطة الناجحة بعد أن لبى نادي التنمية الدعوة وأقام عروضه الفنية المتنوعة في تسلية الأطفال واشراكهم في الألعاب حيث تم توزيع 150 هدية للأطفال , وقام في توزيعهم فربق التهريج , واللامع في النشاط مشاركة مجموعة من أطفال النادي من خلال تقديم أغنيه بعنوان " ارجعنا التقينا " , هذه الأغنية التي حملت في ختام النشاط معان ورسائل محبة للأطفال .