وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المئات يشيعون جثمان الشهيد راشد العمري الى مسقط رأسه في بلدة سيلة الحارثية غرب جنين

نشر بتاريخ: 07/08/2006 ( آخر تحديث: 07/08/2006 الساعة: 15:54 )
جنين- معا- شيع المئات من مواطني محافظة جنين، جثمان الشهيد راشد نجيب العمري، والذي اغتالته قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة سيلة الحارثية بعد محاصرة منزله أكثر من ثلاث ساعات امس الاحد.

وانطلقت المسيرة من أمام مستشفى جنين الحكومي، بمشاركة المئات من المواطنين ومقاتلين من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وكتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، كما رفعت الإعلام الفلسطينية ورايات الجهاد الإسلامي.

وجاب المشيعون شوارع المدينة، قبل التوجه إلى بلدة سيلة الحارثية مسقط رأسه, منددين بالجرائم الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني ومطالبين بالثار لدم الشهيد وكافة الشهداء .

وأكدت حركة الجهاد الإسلامي في كلمة لها على استمرار المقاومة حتى لو تدفقت الدماء في شوارع فلسطين، على حد تعبيرها، وان الجرائم الإسرائيلية لن تمر من دون عقاب كما ذكرت مناقب الشهيد راشد العمري.

ومن الجدير بالذكر، أن الشهيد راشد العمري تم اغتياله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي عندما حاصرت منزله مساء أمس، وأطلقت الأعيرة النارية والقنابل الصوتية، كما دارت اشتباكات بين الشهيد وقوات الاحتلال، حتى أصيب واستشهد، وقد تم اختطاف جثمانه إلى معسكر سالم، حتى تم التعرف على هويته، ومن سلمته قوات الاحتلال إلى أهله ونقل عبر سيارة إسعاف فلسطينية إلى مستشفى جنين الحكومي.