وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معاريف : سفراء اسرائيل يستعينون ببقايا صواريخ الكاتيوشا لتدعيم حملتهم الدعائية

نشر بتاريخ: 07/08/2006 ( آخر تحديث: 07/08/2006 الساعة: 18:27 )
بيت لحم- معا - ذكرت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية ان سفراء اسرائيل في الدول القيادية العالمية سينقلون قريبا بعض بقايا صواريخ الكاتيوشا التي اطلقها حزب الله باتجاه اهداف اسرائيلية بهدف الاستعانة بها في حملتهم الدعائية لتبرير الحرب على لبنان واعطائها مصداقية لدى الرأي العام في تلك الدول .

واضافت الصحيفة ان قسم الدعاية والاعلام التابع لوزارة الخارجية قام يوم امس بشحن بقايا الصواريخ لعواصم اوروبية كبرى مثل لندن وباريس ومدريد اضافة الى برلين بهدف تمكين سفرائها في تلك العواصم من توضيح مواقفهم بشكل حسي يعتمد على المرئي من بقايا الصواريخ التي تهدد حياة اكثر من مليون اسرائيلي حسب زعم الخارجية الاسرائيلية .

وقالت الصحيفة انه واضافة الى السفراء في الدول الاوروبية سيتلقى اليوم ممثل اسرائيل لدى المنظمة الدولية بقايا صواريخ لاستخدامها في كافة المحافل والمنتديات التي تستضيفة في الولايات المتحدة ومدينة نيويورك .

وتجري الحملة الدعائية الاسرائيلية بتعاون مع قوات الجيش والشرطة التي زودت وزارة الخارجية ببقايا الصواريخ وعينات من الكرات المعدنية التي تحتويها لزيادة قدرتها القاتلة بالاضافة الى خبراء المتفجرات الذين فحصوا الارسالية بغية التأكد من عدم انفجاها اثناء الشحن .