وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اريحا-قيادة الامن الوطني تنظم امسية ثقافية

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 16:43 )
أريحا-معا- نظم قسم العلاقات العامة والإعلام بقيادة قوات الأمن الوطني في مدينة اريحا الليلة الماضية، امسية ثقافية فنية ترفيهية لكافة منتسبي الأمن الوطني في مقر قيادة القوات في المقاطعة.

وحضر الامسية، صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس دائرة شؤون المفاوضات، وماجد الفتياني القائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار والمحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا، والعميد الركن أمين المبيض نائب قائد منطقة أريحا والأغوار، وكبار ضباط الأمن الوطني ومنتسبوه في المحافظة.

في بداية الاحتفال، تحدث عريقات والمبيض و صالح، مشيدين بتقدم ومهنية أداء قوات الأمن الوطني والتي تشكل الحامي لشعبنا وانجازاته، كما اكدوا على أهمية فرض الأمن والنظام ووحدانية سلاح السلطة وسيادة القانون.

والقى الشاعران، فتح الله الدخيل وعمران الياسيني عدة قصائد شعرية، لاقت استحسان الحضور.

كما تضمنت الأمسية، العديد من الفقرات الفنية والفلكلورية والمسابقات الثقافية، كما قدمت فرقتي العاصفة للتراث الشعبي التابعة لمركز شباب مخيم عين السلطان، والحرية، التابعة لاتحاد الشباب الديمقراطي عروض متنوعة في الدبكة الشعبية، والتي شارك بها عريقات والفتياني وصالح.

وقال العميد الركن امين المبيض، نائب قائد منطقة أريحا والأغوار ان الهدف من تنظيم الأمسية، هو إتاحة المجال لأفراد الأمن الوطني للشعور بالراحة وللترويح عن أنفسهم بعد تنفيذهم لمهماتهم اليومية.