وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حضانة وروضة حقل الرعاة تحتفلان بعيد الميلاد المجيد

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 18:55 )
سلفيت- معا- أحتفلت حضانة وروضة حقل الرعاة في بيت ساحور التابعة لمؤسسة "لجان العمل" الصحي بحلول أعياد الميلاد، وتمت دعوة الاطفال وأهاليهم للاحتفال بهذه المناسبة.

وبدء الاحتفال بالقاء كلمة لمديرة الروضة والحضانة هناء اسحاق، حيث رحبت فيها بالأطفال وأهاليهم، مؤكدة على "عزيمة" المؤسسة في المضي قدماً تجاه تقديم كافة الخدمات والبرامج لكافة شرائح المجتمع ومن ضمنهم الأطفال عبر تطوير وتمكين آليات العمل في حضانة وروضة حقل الرعاة.

وتلى ذلك فقرات الاحتفال التي شملت الأغاني وعزف الترنيمات الخاصة بعيد الميلاد، بالإضافة إلى توزيع "بابا نويل" الهدايا على الأطفال وكذلك العديد من الفقرات الفنية والغنائية.

ويشار ان هذا الاحتفال عقد في قاعة الرويال ببيت ساحور حيث تكفلت إدارة القاعة بجميع تكاليف الحفل دعماً وتأكيداً على أهمية رسالة وتميز الروضة في بيت ساحور، وبمناسبة ذلك قامت مديرة الروضة بتقديم درع شكر وتقدير لإدارة القاعة ممثلة برانية الشوملي.

وذكر رائد عويضات منسق برامج التنمية في بيت ساحور بأن جميع مراكز مؤسسة لجان العمل الصحي التنموية تحتفل سنوياً بهذه المناسبة، لرسم البسمة على وجه روادها من أطفال ومسنين وذوي احتياجات خاصة بمشاركة الأهالي.