وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأسرى يهاتف الأسير المحرر سعدي العشي مهنئا بتحرره

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 22:39 )
رام لله- معا- هاتف وزير الأسرى والمحررين عيسى قراقع اليوم الاحد، الأسير المحرر سعدي العشي، مهنئاً بتحرره من سجون الإحتلال الإسرائيلي بعد قضاء عشر سنوات متواصلة.

وقدم قراقع خالص تحياته وتهانيه الحارة للأسير العشي، متمنيا له حياة سعيدة في كنف أسرته وبين أبناء شعبه، ومتمنياً الحرية لكافلة الأسرى والأسيرات في سجون الإحتلال.

من جهته أعرب الأسير المحرر العشي، عن سعادته البالغة وتقديره العالي لاتصال وزير الأسرى به وتهنئته بالتحرر، معتبراً اتصال الوزير به دليل على اهتمامه بالأسرى والمحررين ومتابعته لقضاياهم بشكل عام.

وكان وفد يمثل وزارة الأسرى والمحررين ضم العديد من كوادر وموظفي الوزارة وفي مقدمتهم مسؤول ملف أسرى قطاع غزة حسن قنيطة، ومدير دائرة الإحصاء عبد الناصر فروانة، قد توجهوا بعد ظهر اليوم لبيت الأسير سعدي العشي في حي الدرج وسط مدينة غزة، والتقوا بالأسير المحرر وقدموا له التهاني والتبريكات وباقة من الزهور باسم وزير الأسرى عيسى قراقع وكافة العاملين بالوزارة، وتمنوا له حياة سعيدة مع أسرته وبنائه وأحبته وبين أبناء شعبه في القطاع الصامد.

ومن جهته رحب الأسير المحرر العشي بالوفد وأطلعهم على أوضاع الأسرى عموماً في معتقل النقب حيث كانت المحطة الأخيرة له.

يذكر بأن الأسير سعدي ابراهيم عبد الرحمن العشي (51 عاماً ) من غزة ومتزوج وله ( 10 أبناء )، كان قد أعتقل أوائل عام 2001 بتهمة الإنتماء لـ ( حركة فتح ) ومقاومة الإحتلال وصدر بحقه حكماً بالسجن عشر سنوات، وأفرج عنه يوم الخميس الماضي ( 23-12 ) من معتقل النقب الصحراوي بعد قضاء مدة محكوميته البالغة ( 10 ) سنوات .