وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح قلقيلية تستقبل الأسير عبد الرحيم بكر بعد ثماني سنوات من الاعتقال

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 00:05 )
قلقيلية - معا - استقبلت حشود من كواد وأعضاء حركة فتح إقليم قلقيلية ومنطقة الشهيد عبد الرحمن قواس الأسير المحرر " عبد الرحيم شريف بكر نزال " بعد قضاءه أكثر من ثماني سنوات في سجون الاحتلال الإسرائيلي وانتهاء محكوميته .

وقد انطلقت بصحبته مسيرة حاشدة من السيارات رفعت خلالها رايات فلسطين والعاصفة الفتحاوية وسط هتاف الحشود بنصرة قضية الأسرى والتأكيد على البقاء على عهدهم ، وقد جابت المسيرة شوارع المدينة احتفالا بتحرره وعودته إلى ذويه .

وتحدث محمد العدنان عضو لجنة إقليم قلقيلية ورئيس اللجنة التنظيمية عن سعادته وشعوره بالفرحة والألم في ذات الوقت وهو يستقبل مع الحشود الفتحاوية الأسير عبد الرحيم، مبينا أن حركة فتح لن تتراجع يوما واحدا عن المطالبة بتحرير كافة الأسرى من السجون الإسرائيلية .

وقال العدنان:" أننا نستذكر في هذه المناسبة باقي إخواننا الأسرى الذين يخوضون أسمى معارك الصمود وبين أن قضية الأسرى محفورة في وجدان وضمائر أبناء شعبنا وان هذا الشعب وفي مقدمته حركة فتح ستبقى تناضل من اجل نيل حقوقنا وتحرير أسرانا من سجون الظلم والطغيان الإسرائيلي" .

وأشاد أبو سائد القواس الكادر في حركة فتح بالدور النضالي المشرف للأسير الذي كان نبراساً للفتح ومثالا للمناضل الذي نفتخر به هو وباقي الأسرى في سجون الاحتلال وطالب القواس بمزيد من الجهد على المستوى الداخلي والدولي من اجل العمل على تحرير كافة الأسرى لما تمثله هذه القضية من أبعاد إنسانية خصوصا في ظل الظروف المعيشية والإجراءات الصعبة والقاسية التي تمارس بحقهم .

وقد شكر محمد بكر "أبو الشريف" أمين سر منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس كافة كوادر الحركة والمنطقة الذين شاركوا في استقبال الأسير كما وهنا ذويه وأقاربه بعودته سالما إليهم متمنيا ان يتحقق الحلم الفلسطيني باقامة الدولة الفلسطينية وتحرير كافة الاسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال الاسرائيلي .