وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقابة العامة للزراعة تنفذ ورشة عمل حول الصحة والسلامة المهنية

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 10:46 )
نابلس- معا- عقدت النقابة العامة لعمال الزراعة والصناعات الغذائية بمقر المجلس اللوائي التابع للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في نابلس اليوم ورشة عمل اهمية السلامة المهنية اثناء العمل.

وتمت الورشة بحضور رئيس النقابة العامة للزراعة السيد عبد الكريم دويكات واعضاء الهيئة الادارية للنقابة وعدد من عمال المصانع الغذائية.

في بداية الورشة قام رئيس النقابة بالقاء كلمة رحب بالحاضرين وحث العمال على اعطاء موضوع السلامة والصحة المهنية اهمية خاصة وعلى التفاعل مع هذا الموضوع لما له من اهمية بالغة ووعد باقامة عدد من الورشات لجميع المصانع لتعريفهم بالسلامة المهنية وذلك خدمة للاقتصاد الفلسطيني.

وحاضر بالورشة محمد عبد الرحمن دلع عرف للحاضرين الصحة والسلامة المهنية والسلامة العامة وعلاقتها بالانتاج وكان موضوع الوقاية والسلامة العامة هو جوهر المحاضره لما له وضع حساس بالنسبة لعمال المصانع الغذائية لانه يتعلق بالوضع الاداري والتنظيمي والصحي والقانوني، متطرقا الى طرق الوقاية من الحريق وكيفية التصرف حال حدوث أي طارئ.

وفي نهاية الورشة شكر الحاضرون النقابة العامة لعمال الزراعة والصناعات الغذائية لإقامتها مثل هذه الورشات لما لها من أهمية بالغة وثمنوا دور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين على دعمه المتواصل لنشاطات النقابة لاثراء دورها النقابي في سوق العمل الفلسطيني.