وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد القطري يرفض مشاركة ياسر في القمة بين الاهلي والزمالك

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 11:57 )
الدوحة- معا - اعلن الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ان اتحاده يرفض فكرة عودة لاعب منتخب بلاده حسين ياسر المحمدي الى القاهرة للمشاركة مع فريقه الزمالك في لقاء القمة مع الاهلي الخميس المقبل ضمن الدوري المصري.

وقال الشيخ حمد عقب مشاهدته تدريب المنتخب القطري الاحد استعدادا للقاء الدولي الودي امام ايران بعد غد الثلاثاء "ان الاتحاد لم يتلق اي طلب سواء كان وديا او رسميا من نادي الزمالك بشان عودة ياسر الى القاهرة بعد مباراة العنابي مع ايران"، مشيرا الى صعوبة مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده ثم سفره في اليوم التالي للعب امام الاهلي.

واوضح ان قرار رفض مشاركة ياسر في مباراة الاهلي اداري للاتحاد قبل ان يكون قرارا فنيا من جانب الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب.

وقال ان ياسر لديه قناعة ايضا بصعوبة السفر بعد اللعب مع ايران واللعب ضد الاهلي ثم العودة الى الدوحة واللعب وديا امام كوريا الشمالية الخميس القادم في اخر تجارب المنتخب القطري للنهائيات الاسيوية التي يستضيفها من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير المقبل.

وعاد ياسر الى الدوحة اليوم وشارك في تدريبات منتخب بلاده مؤكدا جاهزيته للعب اذا اراد ميتسو ذلك في مباراة ايران. كما اكد شفاءه من الاصابة التي كانت لحقت به في مباراة السعودية بكاس الخليج.

واشار الى ان طموح منتخب بلاده اكبر من مجرد اجتياز الدور الاول لكاس اسيا و"الطموح الحقيقي هو المنافسة على اللقب خاصة والبطولة على ارضنا وبين جماهيرنا التي تعودنا منها المساندة والمؤازرة".
(ا ف ب)