وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احدهم من كبار تجار المخدرات- الشرطة تلقي القبض على مروجين ومتعاطين

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 23:12 )
محافظات -معا- ألقت الشرطة اليوم القبض على ستة أشخاص بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في محافظات قلقيلية طولكرم وأريحا .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية وشرطة محافظة طولكرم ألقت القبض على تاجر مخدرات من داخل الخط الأخضر , ويعد من كبار التجار في المنطقة , حيث ضبط بحوزته كيلو وستمائة وسبعون غراما من مادة الحشيش المخدر, وذلك بعد نصب كمين له على احد مداخل مدينة طولكرم .

وأضاف البيان ان إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية ألقت القبض على شخصين أثناء تعاطيهما مادة الحشيش في احد منازل المدينة وبتفتيش الشخصين عثر على مادة الحشيش بحوزتهما.

وفي سياق متصل تمكن قوة من مكافحة المخدرات في شرطة محافظة أريحا والأغوار من إلقاء القبض على شخصين لدى دخولهما المدينة بسيارتهما, حيث قام احد الأشخاص برمي مادة مغلفة بالقصدير من نافذة السيارة, وبفحصها تبين انه مادة الحشيش المخدر حيث تم ضبطتها والقي القبض على الشخصين.

وتابع البيان بعد إصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة قامت قوة من المكافحة في شرطة أريحا بتفتيش احد منازل المدينة حيث عثر على مادة حشيش وأدوات تعاطي بالإضافة الى بطاقات هوية إسرائيلية مزورة تعود لصاحب المنزل . وأكد البيان انه تم توقيف المشتبه بهم تمهيدا لإحالتهم الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .