وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة اليد في غزة يزور طرفي نهائي كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 22:33 )
غزة – معا - المكتب الاعلامي للاتحاد -قام د.تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد يرافقه عبدالله زقوت المدير التنفيذي للاتحاد مساء الاثنين بزيارتين تفقديتين لناديي الصلاح الرياضي وخدمات النصيرات، للإطلاع على تحضيراتهما وترتيب كل ما يتعلق بالمباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين لكرة اليد التي ستجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل على صالة سعد صايل، والتي تقام تحت رعاية رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى.
واستقبل أحمد البحيصي رئيس جمعية الصلاح وأحمد سلمان رئيس نادي الصلاح وفد اتحاد كرة اليد، بحضور أعضاء مجلس الادارة جابر عياش، أحمد صباح وخليل ابو غزة.

ورحب سلمان بالوفد في مقر النادي، معربا عن سعادته بهذه الزيارة، مقدما تهانيه لاتحاد كرة اليد ورئيسه على وصول بطولة الكأس لمحطته الأخيرة.
وأكد رئيس نادي الصلاح على أن ناديه سوف يلتزم بكافة الأمور والترتيبات التي يضعها اتحاد كرة اليد، وهو في جاهزية تامة للعمل سويا من أجل إخراج المباراة النهائية بالشكل المطلوب.

أما أحمد البحيصي رئيس جمعية الصلاح، فقد رحب بالوفد الضيف، وشكر لهم جهودهم الطيبة في تطوير وتفعيل لعبة كرة اليد الفلسطينية.
وأكد البحيصي أن نادي الصلاح سوف يكون خير سفير خلال المباراة النهائية، وأن تعليمات مشددة لكافة اللاعبين والاداريين صدرت من أجل انجاح البطولة والنهائي، والخروج بمظهر مشرف يليق بسمعة نادي الصلاح ولعبة كرة اليد فيه.

بدوره، شكر د.تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد جمعية ونادي الصلاح على حسن الاستقبال، مثمنا في الوقت ذاته التطور الكبير الذي طرأ على لعبة كرة اليد في هذا النادي العريق.

وقدم رئيس الاتحاد نبذة مبسطة عن ترتيبات الاتحاد للمباراة النهائية، وأكد لادارة الصلاح على إستعدادية الاتحاد وكافة لجانه لإخراج المباراة النهائية بالشكل المطلوب والذي يليق بلعبة كرة اليد.

وإلى خدمات النصيرات، فقد استقبل كمال الأشقر رئيس النادي ، ومروان ابراهيم أمين السر، وفد اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور عبدالجواد والمدير التنفيذي عبدالله زقوت.

ورحب الأشقر بالوفد الضيف، وعبر عن امنياته بأن يخرج اللقاء النهائي بالشكل الذي يليق بلعبة كرة اليد الفلسطينية.
وأشار رئيس نادي النصيرات إلى أن ناديه يدعم كل التوجهات لاتحاد كرة اليد ويقف خلفه من أجل تطوير وتفعيل اللعبة، مقدما شكره له على تصديه لتنظيم بطولة الكأس.

من جانبه، قال مروان إبراهيم أمين سر نادي خدمات النصيرات أن ادارة ناديه أصدرت تعليماتها المشددة لكافة اللاعبين وجهازهم الفني بضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية، وإنجاح مشاركتهم في المباراة النهائية، وتحقيق الفوز من أجل اسعاد جماهيرهم الغفيرة.

من جانبه، شدد د.عبدالجواد على ثقته في قدرة المسؤولين في ناديي النصيرات والصلاح على تقديم مباراة قوية تليق بسمعة كرة اليد الفلسطينية.
وختم رئيس اتحاد كرة اليد قوله أن نجاح المباراة النهائية سوف يعكس التطور الكبير لكرة اليد الفلسطينية، وسوف يكون نجاح لكل محبي وعشاق اللعبة، مشددا على ضرورة أن يتحلى الفريقين بالروح والأخلاق الرياضية العالية بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة، معتبرا أن الفائز هي كرة اليد الفلسطينية التي بدأت تشق بنجاح طريقها للعودة المظفرة للبطولات والاستحقاقات الرسمية المحلية والعربية.