وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار رياضية من قلقيلية

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 10:29 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- تحضيرا لدوري كأس الكرة الطائرة المزمع انطلاقه بداية الشهر القادم خاض نادي شباب جيوس الرياضي لقاءان وديان بالكرة الطائرة على ملاعب جيوس حيث فاز باللقاء الأول على نادي كفر جمال الرياضي وبثلاثة أشواط مقابل لا شيء، كما جدد فوزه في اللقاء الثاني على مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية / جيوس وبنفس النتيجة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء وقد أبدع لاعبو شباب جيوس خلال اللقاءان.
هذا ويكثف نادي شباب جيوس من تدريباته على صالة النادي تحضيرا لخوض دوري الكأس والسعي لحصد هذه البطولة الهامة.

شباب أهلي قلقيلية أمام منتخب الأمن الوطني – قلقيلية
يلتقي اليوم الثلاثاء على ملعب بلدية قلقيلية فريقا شباب أهلي قلقيلية أمام منتخب الأمن الوطني في قلقيلية وذلك استعدادا لشباب الأهلي الذي سيلاقي نادي جنين الخميس القادم في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الشباب حيث يحتل شباب الأهلي الصدارة في مجموعته بعد فوزه على برقين 9-0 وتعادله أمام الثقافي الكرمي 2-2.

مسؤول تشريفات نادي أهلي قلقيلية يتماثل للشفاء
تماثل للشفاء مسؤول تشريفات نادي أهلي قلقيلية قصي عناية بعد وعكة صحية ألمت به ألزمته البقاء في المستشفى لعدة أيام، وقد عاد عناية العديد من الرياضيين للاطمئنان على حالته الصحية.

هذا وشكر عناية ادارة النادي الأهلي على وقوفها بجانبه خلال هذه الوعكة الصحية وكذلك قدم شكره لجميع من سأل عنه أثناء تواجده في المستشفى سواء بزيارته أو الاتصال هاتفياً.

تهنئه للإدارة الجديدة لنادي شباب عزون
أبرقت إدارة نادي أهلي قلقيلية برقية تهنئه لمجلس إدارة نادي شباب عزون الرياضي الجديد بمناسبة فوزهم في انتخابات النادي وحيازتهم على ثقة الهيئة العامة للنادي و التي جرت السبت الماضي متمنية لهم التوفيق والنجاح في قيادة النادي في الفترة المقبلة.

تهنئة
تتقدم أسرة نادي شباب جيوس الرياضي ممثلاً برئيس وأعضاء ادارة النادي وكافة اللاعبين وجماهير النادي بالتهنئة والتبريك من اللاعب أحمد البيك بمناسبة المولودة الجديدة.