وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عروض فلسطينية للباشا وأبو عطية

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 12:59 )
بيت لحم- معا- اجرى نادي هلال القدس الفلسطيني اتصالا مع نادي الجزيرة الاردني، لترتيب لقاء بين الطرفين الاسبوع المقبل، للتفاوض في إمكانية انتقال لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم محمد الباشا للاحتراف في صفوف فريق هلال القدس الفلسطيني، بحسب ما جاء على صحيفة "الغد" الاردنية.

ووفق المدير الإداري لفريق الكرة بالجزيرة مازن الزغير، فإن نادي الهلال ابلغ الجزيرة بتوقع حضور وفده الى عمان في غضون الاسبوع المقبل للتفاوض.

كما كشف الزغير عن انتظار حضور وفد يمثل نادي هلال اريحا الفلسطيني الى عمان يوم غد الاربعاء، لمفاوضة الجزيرة بشأن استقطاب اللاعب أحمد أبو عطية، الذي تواجد مع الفريق الفلسطيني خلال الفترة الماضية، قبل ان يعود أول من أمس للانتظام بتدريبات الجزيرة.

وأشار الزغير الى ان إدارة النادي المؤقتة ستعقد اجتماعها يوم غد الأربعاء لتوزيع المناصب، ومناقشة العرضين الاحترافيين للاعبين الباشا وأبو عطية.

يشار إلى ان الجزيرة يصر على حصوله على مبلغ مالي قد يصل الى 20 الف دولار، للاستغناء عن ابو عطية، فيما يبدي الفريق الفلسطيني استعداده لدفع 10 آلاف دولار، الامر الذي قد يصعب من المفاوضات، فيما تشير الأنباء عن صعوبة الاستغناء عن الباشا في حال لم يقدم الفريق الفلسطيني مبلغا مغريا.

وفي تعقيبه على الخبر قال الكابتن جمال محمود المدير الفني لهلال القدس في اتصال هاتفي اجرته "معا"، "نحن لا نتحدث عن اي صفقة حول انتقال اللاعبين الا بعد انتهائها، واي اخبار رسمية تصدر عن الهيئة الادارية او الجهاز الفني للنادي".

من جانبه قال عبد القادر خشان رئيس نادي هلال اريحا لـ"معا"، ان الجهاز الفني للهلال الريحاوي ابدى رضاه عن اللاعب المذكور، وهناك مفاوضات بين ادارة النادي وادارة نادي الجزيرة.