وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد الرياضي العسكري يقر أجندة عام 2011

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 13:11 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- أكدت المقدم أمل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية ان أجندة الإتحاد لعام 2011 ستكون حافلة بالعديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية لمنتسبي الأجهزة الأمنية، جاء ذلك خلال ترأسها للجلسة التي عقدت أمس في مقر الإتحاد بحضور مشرفي الألعاب الرياضية وممثلين عن الأجهزة الأمنية من أجل مناقشة الأحداث والبطولات الرياضية للعام القادم.

وخلال الجلسة كشفت خليفة عن مجموعة من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية و التي ستنظم على مدار العام القادم، وأشارت إلى مشاركة المنتخبات الرياضية العسكرية الفلسطينية في المسابقات العربية والتي سيعتمدها الإتحاد العربي للرياضة العسكرية خلال إجتماع اللجنة التنفيذية في شهر شباط.

وقالت أن الأجندة تضمنت تأهيل العناصر الرياضية في الأجهزة الأمنية سواء كانت تحكيمية أو تدريبية أو إدارية، و أكدت أن الإتحاد لديه النية بتطبيق الخطة و تنفيذها بمواعيدها ما لم يطرأ تعارض مع إستحقاقات خارجية أو محلية قد تؤثر على برنامج معين، كما طالبت جميع الأجهزة الأمنية بضرورة التعاون مع الإتحاد من أجل تطوير الرياضة العسكرية.

وبدوره أكد الكابتن أحمد الحسن مشرف الألعاب الرياضة في الإتحاد على أهمية التنظيم في تطبيق خطة العام القادم، مشدداً على أهمية التكاتف و التعاون بين الجميع أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.

من ناحيته تحدث النقيب محمد حماد ممثل الأمن الوطن ومدير العلاقات العامة في الإتحاد عن إمكانية تأهيل مدربين للعبة التوجه بالبوصلة و ضرورة نشرها في صفوف أبناء الأجهزة الأمنية.

كما دعا ملازم أول اياد شبانة ممثل جهاز المخابرات ومشرف لعبة كرة الطائرة في الإتحاد إلى إقامة بطولة للأجهزة الأمنية في لعبة كرة الطائرة الشاطئية.

و إختتم المدرب شاكر الشروف مشرف الألعاب القتالية بحديثه عن سير التدريبات و المعسكرات التي يجريها الإتحاد إستعداداً للإستحقاقات القادمة.

و في نهاية الجلسة استلم ممثلو الأجهزة الأمنية أجندة العام القادم بعد إقرارها، وجاءت كما يلي: بطولة كأس قائد القوات لكرة القدم لمنتسبي الأمن الوطني في شهر كانون الثاني، دورة تأهيل مدربين لكرة القدم في شهر شباط، بطولة شطرنج في شهر آذار، بطولة خماسي كرة قدم في نيسان، بطولة ألعاب قوى في ايار، بطولة العاب قتالية في حزيران، بطولة كرة قدم في تموز، دورات تأهيل مدربين في آب، بطولة للكرة الطائرة في أيلول، بطولة العاب قتالية في تشرين أول، بطولة تنس طاولة في تشرين ثاني، بطولة الضاحية في كانون أول.

حضر الجلسة نقيب مصطفى نياز،ملازم أول عادل الفران، ملازم رائد عواد، ملازم ضياء عيسى، ملازم زيد صلاحات.