وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عسقول يستقبل وفدا من مدراء المدارس الخاصة بغزة

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 13:15 )
غزة- معا- أكد أ.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم في الحكومة المقالة أن الوزارة تدعم جهود وعمل المدارس الخاصة بقطاع غزة، وذلك لتميزها بحالة من الحضارية والنظامية والانضباط والتي تدعو للاطمئنان على أوضاع التعليم في فلسطين.

جاءت أقوال الوزير خلال استقباله بمقر الوزارة وفداً من مدراء المدارس الخاصة بالمحافظات الجنوبية بحضور د. زياد ثابت وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية بالوزارة، وضم الوفد أ.محيي الدين الحلو مدير مدرسة دار الأرقم النموذجية للبنين وأ. محمود عيسى مدير مدرسة الصديق الخاصة وأ. وفاء أبو سيدو مديرة مدرسة دار الأرقم النموذجية للبنات و أ.أمل القريناوي مديرة مدرسة دار الفضيلة الخاصة.

وشدد أ.د. عسقول على أن الوزارة تسعى لتطوير التعليم والاهتمام بالمؤسسات الخاصة ودعمها، مشددا أنه بقدر ما نحافظ على حالة الثبات وعدم التراجع في انجازاتنا نستطيع أن نتقدم إلى الأمام ونحقق أهدافنا.

وبدوره تحدث د. ثابت عن أهمية دور المدارس الخاصة في تنشئة الجيل وعلى عظم الدور الذي يقع على عاتقها في زيادة الوعي ونشر العلم والمعرفة بين أبناء المجتمع في كافة أماكن تواجده كما وتعمل على تحقيق كافة الأهداف الرامية لإيجاد المواطن الصالح.

واتفق المجتمعون على استمرار اللقاءات وتبادل الأفكار والآراء وتعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والمدارس الخاصة وتكاتف الجهود مع الجميع حتى يتسنى للجميع إيجاد بيئة تعليمية مناسبة للطالب الفلسطيني.