وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جعفر زاهدة يناشد اللواء الرجوب بتشكيل لجنة تحقيق

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 19:45 )
جاءنا من جعفر زاهدة الرد التالي على مانشرته " معا " بخصوص تعيين سعد بني عودة أمين السر المساعد خلفا للعضو جعفر زاهدة قال فيه :

بخصوص قرار اتحاد الووشو كونغ فو تعيين الأخ ( سعد بني عدوة )أمين السر المساعد خلفا للعضو جعفر زاهدة .

وعليه أولا إن قرار فصل جعفر زاهدة يعتبر إجراء غير قانوني ولم تصادق عليه اللجنة الاولمبية الفلسطينية لغاية ألان والسئوال الذي يطرح نفسه من المخول بتعيين عضو جديد بالاتحاد هل هو الاتحاد أم اللجنة الاولمبية ؟ وان قرار الفصل وقرار التعين الذي اتخذه أعضاء الاتحاد جاء تحت أي بند من القانون الأساسي لاتحاد الووشو كونغ فو.

أم هي تصفية حسابات شخصية بسبب رفض جعفر زاهدة موضوع دمج اتحادات الووشو كونغ فو ، والتاي بوكسينغ ، والكيك بوكسينغ الذي لا يرتقي لمتطلبات المصلحة العامة والذي قبل به رئيس اتحاد الووشو كونغ فو على حساب أعضاء اتحاده المنتخبين الذي فرط بهم مقابل منصب رئيس الاتحاد للألعاب المذكورة .

هذا ويطالب جعفر زاهدة أمين السر مساعد اتحاد الووشو كونغ فو من سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية بتشكيل لجنة تحقيق بهذه التجاوزات الغير مسبوقة وكذلك بالشكوى المقدمة برئيس اتحاد الووشو كونغ فو لتجاوزته الإدارية والفنية المتعددة التي أضرت باللعبة على مستوى الوطن والشتات .